رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"العمل بيبان من عنوانه".. مسلسلات غيرت اسمها قبل السباق الرمضانى

وشوشة
وشوشة
عادة ما يكون للأعمال الفنية سواء درامية أو سينمائية أسماء أولية، ويتم تغييرها قبل التصوير أو خلاله، ويعود هذا الأمر لعدة أسباب، ومؤخراً تم تغيير أسماء عدد من المسلسلات والتي تشارك في السباق الرمضاني من بينها:

سكر زيادة

يشهد الموسم الرمضاني المقبل، أول تعاون بين نبيلة عبيد ونادية الجندي، المسلسل حمل في البداية اسم "نساء من ذهب" ، قبل أن يتغير إلى "سكر زيادة".

المسلسل مأخوذ من الفورمات الأمريكى التى تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

ويشارك فى العمل كل من الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندى وسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور.

رجالة البيت

و يجتمع كل من أحمد فهمي وأكرم حسني تصوير مسلسل "رجالة البيت" في ستوديو مصر بديكور الحارة، وكان يحمل المسلسل اسم "تيمون وبومبا" لكن تم تغييره قبل أيام.

تدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل مندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته فى استرداد هذا المبلغ بمساعده زوجته وأخيه، ليدخل فى مواقف مختلفة وعوالم أخرى.

عمر و دياب

و يقدم علي ربيع ومصطفى خاطر، هذا العام مسلسل "عمر و دياب"من بطولة ، من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني المقبل، والمسلسل كان يحمل اسم "وصل أمانة".

وتدور أحداث المسلسل فى حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين فى إيصالات أمانة، ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون

"عمر و دياب" من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبروعدد من ضيوف الشرف، ويسجل العمل التعاون الأول بين ربيع وخاطر في الدراما التليفزيونية.

يا أنا يا جدو

عاد صناع مسلسل "كتف قانوني" لاستكمال التصوير الأيام الماضية ،بعد أن كان من المقرر عرضه العام الماضي، و قرروا تغير اسمه إلى "يا أنا يا جدو" ، وهو اسم معبر عن قصة المسلسل بشكل أكبر، إذ يقع طارق صبري في أزمات مستمرة بسبب جده الفنان أحمد بدير، وخاصة عندما يقع في حب الفنانة سارة سلامة.

"يا أنا يا جدو" من بطولة أحمد بدير، محمد نجاتي،طارق صبري، وسارة سلامة، ومدحت تيخا، أحمد سلامة، رنا سماحة ،سميرة صدقي، وعلاء زينهم، وعبدالله مشرف.

بـ ١٠٠وش

مسلسل "النصابين" أيضا كان قد بدأ تصويره العمل الماضي، لكن توقف بعد يوم واحد فقط، وعاد للاستكمال للعرض في رمضان المقبل، المسلسل كان يحمل في الماضي اسم "النصابين"، إذ يدور حول عصابة تقودها نيللي كريم، في إطار كوميدي، وتم تغييره بعد أيام، ليصبح "بـ ١٠٠ وش".

"بـ١٠٠ وش" بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وبيومي فؤاد وعمر الشناوي وشريف دسوقي ومحمد عادل ودينا ماهر ولؤي عمران وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

اتنين في الصندوق

انتهى تصوير مسلسل "اتنين في الصندوق"منذ فترة طويلة، وكان من المقرر عرضه قبل رمضان 2020، لكن الشركة المنتجة قررت عرضه في السباق الرمضاني، و تم تغيير اسمه حيث كان اسمه في البداية "روحين في زكيبة" .

وتدور أحداث المسلسل حول عاملين نظافة في قالب كوميدي، ومن بطولة حمدي الميرغني ،وأوس أوس،نهى عابدين ، صلاح عبد الله، بيومى فؤاد، انتصار ، رحاب الجمل، أحمد عبد الله محمود، هايدى رفعت، محمد حسنى، ياسر الطوبجى ، محمود الشرقاوى ، محمود عبد الغفار، من تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى.

جمجوم وفيديو

أما مسلسل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" فقد تغيير اسمه إلى "جمجوم وفيديو"، والمسلسل يتكون من ١٥ حلقة فقط، ويعرض في رمضان المقبل،تدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخصين يعملان في شركة، وتقع لهم العديد من المفارقات الكوميدية.

المسلسل بطولة محمد عبدالرحمن، محمد سلام، محمد محمود، ميرنا جميل، من إنتاج عبد الله أبو الفتوح، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج إسلام خيري.

ليه لأ

يشهد مسلسل "ليه لأ" أول بطولة مطلقة للفنانة" أمينة خليل"، كان يحمل في البداية اسم "اتجاه عكسي"، قبل أن يتغيير اسمه إلى "ليه لأ" ، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي عن كلمة لا التي تقال دائما للمرأة في قرارتها الشخصية والعملية.

مسلسل "ليه لأ" تدور أحداثه فى 15 حلقة تكتبها مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، ويشارك فى أمينة خليل، هانى عادل ، محمد الشرنوبي،عمر السعيد،شيرين رضا، وهالة صدقى، ومحسن محيى، الدين، عبد الرحمن أبو زهرة.