رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

أحمد خالد صالح يتحدث عن مشاركته فى "الفتوة"‎

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح
انتهي الفنان أحمد خالد صالح، من تصوير 90% ضمن مشاهده فى مسلسل"الفتوة"، بطولة، ياسر جلال، والمقرر عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وقال "أحمد"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يشارك فى المسلسل بشخصية الشيخ مبروك هلال، رافضًا الكشف أكثر عن تفاصيل الشخصية،  موكدًا أن الدور مختلف تمامًا عما قدمه من قبل، وتجسيده لشخصية الشيخ مختلفة، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وأكد، أن الذى حمسه للمشاركة فى العمل هو أبطال المسلسل ولا سيما أنه مميز فى كل العناصر، من إخراج و ممثلين وإنتاج، كما أنه أعجب بالسيناريو و الشخصية التى سيجسدها خلال أحداث العمل.

وتابع، أنه أعجب بالشخصية التى سيظهر بها فى العمل، موكدًا أن المؤلف هاني سرحان مؤلف العمل كتبه بشكل جيد حيث أن الأحداث ستجبر الجميع على المشاهدة.

وعن التعاون مع ياسر جلال، قال، إنه كان يتمني العمل معه من زمان، حيث إنه من أشد المعجبين به، معربًا عن سعادته بالمشاركة معه فى "الفتوة"، موضحًا أنه متعاون للغاية فى الكواليس ويوجه الجميع ولا يبخل على أحد بمعلومة أو توجيهه بشكل أفضل، مضيفا: " فى الكواليس ياسر يريد الكل أفضل منه فهو أخ وصديق قبل أن يكون فنان".

مسلسل "الفتوة"، تدور أحداثه  قبل الـ100 عام بحى الجمالية، بطولة ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.