رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

هكذا احتفل نجوم الفن بليلة النصف من شعبان!

وشوشة
وشوشة
هلت علينا ليلة النصف من شعبان، مع أذان مغرب أمس الثلاثاء، وهي ليلة مباركة وفضلها عظيم عند الله، و حرص عدد من الفنانين على الاحتفال بهذه الليلة المباركة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرصد فى السطور التالية، احتفال نجوم الفن بهذه الليلة العظيمة:

شريهان

هنأت الفنانة شريهان، متابعيها على "تويتر" بهذه المناسبة، و كتبت: "دعو ربي سبحانه وتعالى لوطني مصر وشعبي الشعب المصري وجميع الشعوب الإسلامية والعربية في ربوع الأرض في صلاتي لفجر هذا اليوم المبارك "النصف من شهر شعبان" والذي يوافق ذكرى تحويل القبلة، بأن يكشف ربي عنا هذه الغمة وأن يُذهب عنا البلاء والوباء عن البشرية جمعاء" .

مصطفى شعبان

كتب الفنان مصطفى شعبان، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "اللهم يا حنان يا منان يالطيف ياودود اسألك ان تصلى و تسلم و تبارك على سيدنا و حبيبنا رسولك الكريم صلى الله عليه وسلم و ان تفعل بنا مانت له أهل ولا تفعل بنا مانحن له أهل إنك غفور حليم كريم، ليلة النصف من شعبان".

يوسف الشريف

و حرص الفنان يوسف الشريف، على الدعاء فى هذه الليلة المباركة، و قال عبر حسابه على" تويتر": "اللهم استجابه لكل دعواتنا.. ليلة النصف من شعبان".

أكرم حسني

وجه الفنان أكرم حسني، التهنئة لمتابعة على" تويتر " قائلاً : "كل سنة وإنتم طيبين بمناسبة ليلة النصف من شعبان وإن شاء الله ندخل شهر رمضان وكلنا بخير" .

منة فضالى

بينما كتبت الفنانة منة فضالى، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "في ليلة النصف من شعبان.. اللهم هذا حالنا لا يخفى عليك وهذا ضعفنا ظاهر بين يديك ،اللهم الطف بنا في قضائك وقدرك لُطفًا يليق بعظيم رحمتك يا ارحم الرحمين ،اللهم إنك تدرك دعواتي حتى لو لم أنطق بها، فاللهم حقق لي بكرمك ما أتمني".

محمد عبد الرحمن

و قال الفنان محمد عبد الرحمن، فى تغريدة له عبر حسابه الرسمى على" تويتر ": "ليلة النصف من شعبان يارب ارحمنا واغفرلنا وسامحنا احنا وكل الناس يارب وارفع عنا الوباء يارب العالمين وكلسنه وانتم طيبين واللهم بلغنا رمضان".

إنجي علاء

و كتبت السيناريست إنجي علاء ،عبر حسابها الرسمي على موقع" تويتر": "اللهم أحيينا حياة السعداء وأمتنا ممات الشهداء، واحشرنا في زمرة الأنبياء والأصفياء إنك أنت الغفور الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين، الحمد لله رب العالمين.. اللهم لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء ولا تسكن أجسادنا داء وأدفع عنا كل هم وغم وبلاء وأشف مرضانا وإرحم موتانا".