رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

آخرهم محمد رمضان.. عندما تتسبب تلقائية التمثيل في كوارث كبرى

وشوشة
وشوشة
"كلما كنت طبيعياً واندمجت في تمثيلك دخلت قلب المشاهد أسرع حتى وإن كان هذا يسبب كارثة"، تعد هذه الكلمات هي فلسفة الكثير من الفنانين عند تجسيدهم لأي دور، فلا يهمهم ما يَنتُج عن تقمصهم الشخصية، أياً كانت العواقب فالمهم أن يصل الإحساس إلى المشاهد، فنجد أن بعض الفنانين كسرت ديكور التصوير على سبيل المثال، وقد ذكرتنا واقعة محمد رمضان بالأمس، بالكوارث التي تسبب فيها الفنانين بسبب اندماجهم، وفي التقرير التالي نرصد أبرز هذه الكوارث:


محمد رمضان يكسر كاميرا تصوير
كما ذكرنا أن الفنان محمد رمضان كان أحدث هؤلاء الفنانين، حيث نشر مقطع فيديو جديد له على "إنستجرام" يتضمن كواليس تصوير مسلسله الجديد "البرنس" والمقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2020.
وظهر "رمضان" وهو يتشاجر مع أحد أبطال العمل وأثناء اندماجه في المشاجرة أمسك بضلفة من الشباك لكي يضرب بها الذي يتشاجر معه، فإذا بها تذهب إلى المصور وتكسر الكاميرا.
وعلق "رمضان" على الفيديو قائلاً: "المصور شارك في الخناقة، مفيش تمثيل كله رييل، ثقة في الله نجاح، من كواليس مسلسل البرنس رمضان 2020".

محمد رمضان في مشاجرة
وللفنان محمد رمضان موقف آخر حيث اشتبك  أثناء تصوير فيلم في مشاجرة عنيفة مع ناس من نزلة السمان وتدخل وقتها الفنان باسم سمرة وتم حل المشكلة.

أحمد السقا يكسر أنف واحد من فريق العمل
المعروف عن الفنان أحمد السقا عدم استعانته في أفلامه بأي دوبلير ليقوم بالمشاهد الصعبة والمعارك بدلاً منه، وإنه يؤدي تلك المشاهد بجدية تامة.
وفي فيلمه الأخير "العنكبوت" والذي يجري تصويره الفترة الحالية، تسببت جدية السقا أثناء تصويره عدداً من مشاهد الأكشن من الفيلم، والتي جرت فى ديكور مطعم صيني، في إصابة شخص من فريق عمل مصمم المعارك والأكشن أندرو؛ بكسر في الأنف، واصطحبه أحد صناع العمل من فريق الإنتاج إلى أحد المستشفيات في الحال.


لبلبة تحطم ديكور "٤ بنات وضابط"
روت لبلبة موقف عند تصويرها لفيلم "٤ بنات وضابط" مع أنور وجدي، قائلة إنه كان هناك مشهد يقتضي بامساكها لمسدس، ولا ينفع أن يُعاد بل يتم تصويره على مرة واحدة فقط، وطلب منها أنور التركيز جيدًا حتى لا تحطم الديكور، ولكنها بمجرد إمساكها المسدس اندمجت في المشهد وأطلقت الرصاص على الديكور كله وتحطم.

إبراهيم خان يسحل سعاد حسني في "غروب وشروق"
تطرق النجم السوداني إبراهيم خان للحديث عن تمثيله مع الجميلة سعاد حسني في فيلم «غروب وشروق» واستدعى التصوير بهذا الفيلم حينها مشهد يضرب فيه خان السندريلا، وخلال التصوير صفعها على وجهها فاعترض المخرج على ضربه بأنه غير مقنع، تردد خان في أن يزيد الضرب قوة واكتفى بهذه الضربة الرقيقة، ولكن كان لسعاد حسني رأي آخر فقد أرادت كعادتها أن يكون كل مشهد واقعيا حتى لو تسبب في ضربها بقوة مبرحة.

استأذنت سعاد المخرج بأنها ترغب في الحديث مع إبراهيم على إنفراد، وطلبت منه أن يضربها بقوة كما يطلب المخرج، وعلى حد وصف خان قالت سعاد له: "اضربني يا ابراهيم مش انت بتعمل افلام اكشن، اضربني وميهمكش بس متعورنيش".
كان خان خائفا من ضربها بشدة وإتقان هذا المشهد كما طلبت، حتى اهتدى لضربها بقوة مع الحذر من ألا يصيبها بجروح، سحبها من شعرها بقوة وضربها وطرحها أرضا وكأنه ينتقم منها بشكل حقيقي، ويقول خان :"سحلتها وضربتها واديت لها علقة خلت جسمها كله أزرق وهي اللي طلبت ده في فيلم غروب وشروق"، وبسبب هذا الضرب المبرح اضطروا لتأجيل التصوير في اليوم التالي لهذا المشهد: "جت البلاتوه وجسمها كله أزرق" كما قال خان.