رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بعد ظهوره بحمالة صدر.. كوارث وحقائق صادمة عن حفيد عمر الشريف‎

عمر جونيور
عمر جونيور
أثار عمر جونيور، حفيد الفنان الراحل عمر الشريف الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره بحمالة صدر ونشره لتلك الصورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وذلك بعد سنوات من الكشف عن ميوله الجنسية المثلية في أكثر من مُناسبة، فاحتل بعدها قائمة الأكثر بحثا على موقع البحث الشهير "جوجل".

ويعد عمر جونيور، ممثل وعارض أزياء شهير، وهو ابن طارق ابن الفنان عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة، ولد لأم يهودية وهاجر إلى الولايات المُتحدة الأمريكية واعترف بمثليته هُناك، وذلك من خلال حوار صحفي مع مجلة أمريكية ونُشر في 19 أغسطس 2014.

وقال عمر في تصريحاته للمجلة: "أعترف أنني مثلي جنسيا، كما أنني لم أعد أعتبر نفسي ناشطُا في مجال حقوق المثليين بالولايات المتحدة الأمريكية فقط، بل مُدافعًا أيضًا عن حقوقهم في البلدان العربية"، وبذلك قد أعلن حفيد عمر الشريف نفسه مُناضل من أجل المثليين في جميع البلاد العربية.

وصرح عمر جونيور من قبل في برنامج، عن حقيقة معرفة  جده عمر الشريف بميوله وأنه يُشجعه وقال: "إن جدي عمر الشريف كان يعلم بحقيقة ميولي لكنه لم يتحدث معي بالأمر، ولم تتأثر علاقتنا، حتى أنه قال لي ذات مرة خليك زي ما أنت عاوز".

واعترف حفيد عمر الشريف أنه ممنوع من زيارة مصر، لأنه قد يخضع للمُحاكمة بتهمة الترويج للفسق والفجور، وكانت أخر زيارة له في مصر بعد وفاة جده وغادر سريعًا بعد انتهاء مراسم الدفن.