رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كوميدي وأكشن واجتماعي.. شاهد بروموهات مسلسلات في رمضان ٢٠٢٠

شاهد عيان

نشرت الفنانة بسمة ، البرومو الدعائي لمسلسلها الجديد "شاهد عيان" الذي تخوض بطولته بجانب الفنان حسن الرداد، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2020.
وتدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي أكشن رومانسي حول حسن الرداد الذي يلعب دور ضابط بوليس، ويطارد زعيم عصابة لذي يجسد دوره محمد لطفي، يشارك في بطولة المسلسل بجانب هؤلاء كل من الفنان وليد فواز، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقي.



القمر آخر الدنيا

مسلسل "القمر في أخر الدنيا"، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، حول اختفاء الأم التي تتسم بالطيبة بشكل مفاجئ، ويبحث أولادها عنها طوال المسلسل، و أيضاً يتحدث عن العلاقات الاجتماعية ومشاكل الزواج والطلاق. ويشارك في بطولته، كلا من الفنانة بشرى، مؤمن نور، ثراء جبيل، سميرة عبدالعزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف ومن إخراج تامر حمزة.  
سلطانة المعز

نشرت النجمة غادة عبد الرازق البرومو التشويقى الأول لمسلسل "سلطانة المعز"، والمقرر أن تخوض به الماراثون الرمضانى المقبل. وظهرت غادة فى الفيديو تارة وهى تائهة فى حالة حيرة وسط دمار، وتارة أخرى وسط فرح وبهجة، حيث تجسد غادة شخصية جديدة عليها وهى فتاة فى العام الثالث لها بكلية الحقوق، ولكنها تتخلى عن دراستها، من أجل عائلتها وتتوارث محل الكبدة من والداها فى منطقة المعز وتستثمره حتى تصبح سلسلة محلات وفروع كثيرة. "سلطانة المعز"، بطولة غادة عبدالرازق، وشريف منير، ونسرين إمام، ومحمود البزاوي، وعمرو عبدالجليل، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

 

ونحب تاني ليه

 ظهرت ياسمين فى البرومو مع زوجها الفنان شريف منير والذى يقوم بتطليقها بعد تعارفها على الفنان كريم فهمى، حيث تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى. "ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمى، سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، كارولين عزمي، صبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين.

 تدور أحداث العمل فى اطار شعبى، و يقدم رمضان خلال أحداث المسلسل شخصية "رضوان البرنس" الذى يتعرض في بداية الأحداث لصدمة كبيرة وهى فقدان والدته هو صغير، يُقرر التخلى عن التعليم لمساعدة والده والذي يجسده الفنان عبدالعزيز مخيون، ويعمل في ورشه "سمكرة ودوكو"، ليساعد والده في مصاريف تعليم أخواته، وبعد ذلك ينقلبوا عليه. مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش.

 
الاختيار
 مسلسل "الاختيار" يتناول لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل، العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل. المسلسل بطولة أمير كراره في دور "منسى" وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابي هشام عشماوي"، والفنانة دينا فؤاد، وإسلام جمال، مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف، مثل "آسر ياسين، ومحمد امام، ومحمد رجب، وصلاح عبد الله، وإياد نصار".

فلانتينو

 يقدّم عادل إمام، ضمن أحداث مسلسل «فلانتينو» شخصيّة رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يُدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرّض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفيّة عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقيّ اجتماعيّ. فلانتينو، يشارك في بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام: دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبدالبديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد.

 
رجالة البيت 
طرحت قناة أبو ظبي الإعلانالدعائي الأول لمسلسل "رجالة البيت" الذي كان يحمل اسم «تيمون وبومبا» تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة ويعتمد على البطلين أحمد فهمي وأكرم حسني إضافة إلى مشاركة الفنانة الشابة ويزو بدور رئيسى في الحلقات، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف. المسلسل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، حيث يعرض على قناة «أبو ظبي»، والتي عرضت البرومو الدعائي الأول له.

دهب عيرة

 طرحت الشركة المنتجة لمسلسل دهب عيرة برومو مبدئي للمسلسل وهو من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، ومن المقرر عرض المسلسل في السباق الدرامي برمضان المقبل على فضائية أبو ظبي. ونشرت الفنانة الشابة هنادي مهنى البرومو على حسابها بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "دهب عيرة رمضان ٢٠٢٠ ان شاء الله".


اتنين في الصندوق

 طرح بطل المسلسل الفنان حمدي الميرغني البرومو الرسمي لـ"اتنين في الصندوق"، وتدور أحداثه في 30 حلقة ويناقش حياة عمال النظافة وإهمال المجتمع لهم حيث والمسلسل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

طرحت شركة سنرجي للأنتاج الفني، البرومو الخاص بمسلسل "فرصة ثانية" للفنانة ياسمين صبري، وظهرت ياسمين في البرومو الذي بدأ بأغنية للعندليب حليم حافظ، تحت عنوان "للحب بداية .. لكن حلاوة البدايات .. ديما بتنتهي بغلطة .. السؤال فيه فرصة تانية ؟"، كما ظهر كل من الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر في أحداث البرومو. ويعد مسلسل "فرصة ثانية" البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبرى فى الدراما، بعد مشاركتها العام الماضى من خلال مسلسل "حكايتي"، والمسلسل من إخراج مرقس عادل، والمعالجة الدرامية لمحمد سيد بشير، ‏وتأليف مصطفى جمال هاشم، وبطولة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، ودياب، وهبة مجدي، وأيتن عامر، وأحمد الشامي، ونهال ‏عنبر، ومحمود البزاوي، إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين.