رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

نجمات يظهرن في رمضان 2020 بالحجاب والملاية اللف

وشوشة
وشوشة
كشفت بعض الفنانات، عن الشكل الذي سيظهرن به خلال شهر رمضان القادم، وكان الافت للنظر أن عدد كبير منهم سيظهر خلال شهر رمضان القادم بالحجاب والجلابية والملاية اللف الشعبية، ومن بين هؤلاء الفنانات:

نور
ستظهر الفنانة نور، فى مسلسل "البرنس" بشخصية فتاة تعيش في حارة شعبية وتربطها علاقة حب بـ"رضوان" الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، ولكنها تتعرض للعديد من المشاكل بسبب زواج رضوان من فتاة أخرى، ومع كل ذلك لم تتركه وتظل بجانبه.

مي عمر
تجسد الفنانة مي عمر، شخصية "ليل"، وهى فتاة شعبية تدخل في العديد من الأزمات، وتجمعها علاقة عاطفية مع "حسن الجبالي" الذي يلعب دوره ياسر جلال "فتوة" حي الجمالية.
وتدور أحداث المسلسل في الحقبة الزمنية قبل 100 عام، ويناقش مشاكل الحارة المصرية القديمة، ويكشف العوالم الخفية للفتوات في إطار الدراما الاجتماعية.

نجلاء بدر
كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن الشكل الذي ستظهر به خلال أحداث مسلسل "الفتوة"، من خلال صورة نشروها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت خلالها بجلابية وملاية لف ومنديل بأوية، وذلك نظرا لطبيعة الفترة الزمنية التى تدور حولها قصة المسلسل.

دينا فؤاد
ستظهر الفنانة دينا فؤاد،بالحجاب خلال العمل بالحجاب و النقاب، و تقدم دور "نسرين عشماوي" زوجة الإرهابي هشام عشماوي، ويتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

رنا سماحة
تشارك الفنانة رنا سماحة، فى بطولة مسلسل "جمع سالم" وتقدم دور فتاة جامعية محجبة، ويسجل العمل التعاون الثانى مع النجمة زينة فى الدراما بعد مسلسل "أزمة نسب" الذى تم عرضه فى عام 2016، وتدر الأحداث درامي اجتماعي حول فكرة "التبني"، والعلاقات الأسرية.

هنادي مهنى
تظهر الفنانة هنادي مهنى، فى مسلسل "الفتوة" أيضاً بملاية لف وبيشة، ويشهد هذا العمل أول تعاون فنى يجمعها بخطيبها الفنان أحمد خالد صالح بعد اعلان خطبتهما يوم 23 من شهر ديسمبر الماضى.