رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

تعرف على الخريطة الفنية اليوم لقضاء إجازة منزلية ممتعة

وشوشة
وشوشة
في ظل الظروف التي تواجهها البلاد هذه الفترة، من انتشار فيروس كورونا المستجد وفرض حظر التجوال، نجد إنه من الصعب قضاء العطلة الأسبوعية دون الشعور بالملل، لذلك تحاول الدولة من خلال مبادرتها أو الفنانين أنفسهم، أن يقدموا كل ما هو جديد لحث الجميع على الالتزام بالبيت.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الأعمال الفنية التي ينطلق عرضها الأول اليوم

حفل كارمن سليمان ومحمد الشرنوبي
أعلن المركز الإعلامي لدار الأوبرا المصرية، عن حفل لكل من كارمن سليمان ومحمد الشرنوبي، على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب، بقيادة أحمد حسن فكرى اليوم الجمعة في تمام التاسعة.
وتقوم الفنانة كارمن سليمان، بأداء باقة من أبرز أغانيها خلال مشوارها الفني، بالإضافة إلى مجموعة منتقاة من أشهر الأغاني الكلاسيكية التي تمتاز بأدائها من خلال قناتها على يوتيوب، دعما لمبادرة خليك في البيت.

مسرحية "أين أشباحي"
يعقب حفل الشرنوبي وكارمن سليمان مسرحية أين أشباحي إنتاج طلبة الدفعة الثالثة لقسم التمثيل باستوديو مسرح مركز الإبداع الفني، التابع لصندوق التنمية الثقافية، تصميم محمد مصطفى وضياء شفيق، والإشراف الفني للمخرج خالد جلال.   
 
يدور العرض في إطار استعراضي تتخلله مواقف كوميدية حول مجموعة من أفراد الأمن الذين يعملون في قصر مسكون بالأشباح فيصيبهم الرعب بمجرد اكتشافهم ذلك، حيث يبدأ العرض بثلاثة من حراس الأمن


فيلم نوارة
أعلنت شركة ريد ستار عبر صفحتها على فيسبوك عن استعدادها لإطلاق فيلم نوّارة على منصة Facebook Watch ليتمكن الجمهور من مشاهدته مجانًا، وذلك احتفالًا بمرور 4 سنوات على إطلاق الفيلم التجاري، وتضامنًا مع حملة خليك في البيت، وبذلك يصبح الفيلم الأول عربيًا الذي يُعرض على المنصة.

تتركز أحداث الفيلم حول فتاة من حي شعبي تدعى نوارة والتي تجسدها منة شلبي، وتعيش قصة حب مع شاب يدعى علي، خلال فترة اندلاع ثورة الخامس والعشرون من يناير وبعدها، مستعرضًا أثر ما كان يجرى في مصر خلال هذه الفترة على نوارة وعلى قصة حبها وعلى عملها كخادمة في فيلا أحد الوزراء السابقين.

نوارة هو فيلم مصري تم إنتاجه في سنة 2015، وهو من إخراج وتأليف هالة خليل وبطولة النجوم منه شلبي ، محمود حميدة ، شيرين رضا وأمير صلاح ورجاء حسين.

عمرو يوسف لايف برفقة "ابلة فاهيتا"
يحل الفنان عمرو يوسف، ضيف أبلة فاهيتا، في برنامج "لايف من الدوبلكس" اليوم على شاشة قناة الـ ON tv، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

قالت أبلة فاهيتا، الدُمية الشهيرة، من خلال حسابها الرسمي على "الانستجرام":" أنا وعموري الليلة دي لايف من #الكوارنطينا.. سامحيني يا كندة".

لايف مع لطيفة
أعلنت المطربة التونسية لطيفة، إقامة حفل لايف لجمهورها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وكتبت لطيفة عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "بناء على طلبكم.. استنوني هكون معاكم لايڤ على الإنستجرام بكرة من الساعة ٩ للساعة ١٠ بتوقيت القاهرة.. هيكون فيه حكايات وأغاني وأخبار وحاجات كتير عايزة أقولهالكم".