رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

أبرز 3 جرائم قتل فى دراما رمضان 2020‎

وشوشة
وشوشة
يحرص عدد كبير من صناع الدراما المصرية، على أن يضم العمل الذى يقدموا للمشاهد على جريمة قتل حتى ينجذب لمتابعة العمل من بداية عرضه حتي النهاية لمعرفة من القاتل أو الهدف منه، وهذا ما سنشاهده في العديد من الإعمال الدرامية التى ستعرض فى السباق الدرامي الرمضاني المقبل، والتي ظهرت معالم بعض المواضيع التي تتناولها تلك الإعمال فبعض من المسلسلات سوف تشاهد قتل أحد من أبطال العمل، والسعي وراء الإنتقام من القاتل، وتتوالي الأحداث في أجواء من الغموض والإثارة والتشويق، ومن خلال التقرير التالي نرصد هذه الأعمال...

"الفتوة".. ياسر جلال يقتل أحمد خليل
تدور أحداث مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال فى منطقة الجمالية، وخلال الأحداث يقرر الفنان أحمد صلاح حسني الإنتقام من الفنان ياسر جلال بعد أن تسبب في قتل والده الفنان أحمد خليل لكى يكون فتوة الحارة.

"لعبة النسيان".. دينا الشربيني تقتل زوجها
تظهر الفنانة دينا الشربيني، في السباق الرمضاني المقبل من خلال أحداث مسلسل" لعبة النسيان"، فى دور "فتاة"، متزوجه ولكنها تقع فى غرام شخص آخر وتلجاء لخيانه زوجها، ما يجعلها فى ورطه عندما يكتشف زوجها حقيقتها وتتسبب فى قتله ثم تفقد الذاكره، وتتوالى الأحداث فى إطار إجتماعي.

"البرنس".. قتل نجلاء بدر علي يد أشقاء زوجها
تشارك الفنانة نجلاء بدر في مسلسل"البرنس"، بدور زوجة الفنان محمد رمضان، وتقتل على يد اشقاءه وهم الفنانون إداورد وأحمد زاهر وريم سامي ورحاب الجمل ومحمد علاء.