رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

في عيد ميلادها.. 7 معلومات قد لا تعرفها عن إيمي سمير غانم

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم

خفة ظل ورثتها أباً عن جد، فهي من عائلة فنية من الدرجة الأولى، لها أسلوب خاص في الكوميديا يجعلك تضحك رغماً عنك، لدغتها في حرف الراء جعلتها مميزة، ولها بصمتها المختلفة في الكوميديا، إنها الفنانة إيمي سمير غانم، والتي تحتفل اليوم بعيد ميلادها، وفي هذا التقرير نرصد أبرز تصريحاتها عن الفن وحياتها الشخصية:

 

١- اسمها الحقيقي آمل ولكن منذ ولادتها وهم ينادونها باسم إيمي.

 

٢- قالت إيمي إنها أثناء طفولتها كانت طفلة هادئة وانطوائية ولم يكن لديها العديد من الأصدقاء وخجولة ولم تكن ترغب في التمثيل وعملت فترة مساعد مخرج ولكنها شعرت بالملل، لكنها كانت تحب التمثيل منذ صغرها مما دفعها للمشاركة مع أبيها في مسرحية "ترلم لم" والمسلسل الكارتوني "عائلة أستاذ أمين".

 

٣- تفضل إيمي صداقة من يكبرها سناً، فأصدقائها هم، نبيلة عبيد ورجاء الجداوي، وصفية العمري، ووفاء عامر، أما الشابات فهي الفنانة يسرا اللوزي.

 

٤- على عكس ما تظهر في أعمالها، فهي شخصية هادئة وملتزمة في الأماكن العامة، وتفضل الاستماع للطرب القديم مثل عبدالوهاب ومحمد فوزي، وأكدت أن زوجها حسن الرداد على النقيض منها في هذا الأمر.

 

٥- صرحت أنها طلبت الطلاق في شهر العسل بسبب هلعها عند إقلاع الطائرة، ولم يسعى "الرداد" لتهدئتها بل استكمل مزاحه بعمل مقلب فيها.

 

٦- أشارت إلى إنها غير متمكنة من إعداد الطعام قائلة "بقالي سنتين متزوجة ومبعرفش أطبخ".

 

٧- وعن فتى أحلامها قالت إنها تحب محمد فوزي كثيراً وعبدالسلام النابلسي، بينما استطردت في سياق آخر إنها لا تحب الانتقاد مؤكدة أن أكثر شيء يضايقها "مبحبش حد يقولي مناخيرك كبيرة".