رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تضامناً مع "خليك في البيت".. تعرف على موعد الحفلات الأونلاين

تضامن العديد من المطربين مع المبادرة التي أطلقتها الدولة "خليك في البيت"، من ضمن الإجراءات الوقائية، للحفاظ على صحة المواطنين من وباء كورونا المنتشر، ولكي يحث المطربين معجبيهم ومحبيهم للجلوس في المنزل والالتزام بحظر التجوال، أطلق العديد منهم حفلات أونلاين مع جمهوره، وأيضاً أطلقت وزارة الثقافة على قناتها على اليوتيوب مبادرة "خليك في البيت.. الثقافة بين يديك"، والتي بدأت امس الخميس، بحفل للموسيقار عمر خيرت.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز الحفلات القادمة على مدار الإسبوع:

رامي عياش
يستعد النجم اللبناني رامي عياش لإحياء حفل لايف لكل محبيه بجميع أنحاء العالم وذلك اليوم الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بيروت وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به علي الفيسبوك والانستجرام.
وجاءت فكرة الحفل تضامنا مع الظروف الراهنة بسبب فيروس كورونا المنتشر في جميع أنحاء العالم.
ويكون الحفل تحت شعار #خليك_بالبيت وبعنوان "اطلبوا وتمنوا" وأيضا جاء ذلك الحفل تلبية لطلبات العديد من محبيه وجمهوره في جميع أنحاء العالم.

أحمد جمال
أعلن المطرب أحمد جمال عن إقامة حفلاً غنائيا أون لاين من خلال حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور "انستجرام".
وكتب "جمال" عن تفاصيل الحفل "هكون معاكم لايف يوم الأحد الجاي ٢٩ مارس الساعة ٩ مساءً على إنستجرام أنغامي". 
وأضاف أحمد جمال "هنغني ونتكلم مع بعض لمدة ساعة جهزوا أسئلتكم والأغاني اللي حابين تسمعوها".

تامر عاشور
وشارك  الفنان تامر عاشور في مبادرات الحفلات أونلاين وأعلن لجمهوره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي تقديمه لحفل غنائي أون لاين سيقوم بإعلان موعده خلال الأيام المقبلة.
وقال تامر عاشور في تغريدة: «قررت اعملكم حفله لايف على ال YouTube  تقدرو تتفرجو عليها ف بيوتكم وتطلبو الأغاني اللي انتو عايزنها وندور على اي حاجه فيها طاقه ايجابيه ونعملها وان شاء الله أزمه وهتعدي»، مضيفًا «وقتها قريب قوي وغالبا هتكون weekend قال يعني وراكو حاجه وانا زيكم مسائكم عسل».

صابر الرباعي
ضمن عروض المبادرة الإلكترونية " خليك في البيت.. الثقافة بين ايديك"، يبث في التاسعة مساء اليوم الجمعة 27 مارس الجارى على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب، حفلًا للنجم التونسى صابر الرباعى يتضمن مجموعة من أعماله الشهيرة منها: (ببساطة، يا عسل، أنا بحن، شارع الغرام، دلولة، متخافش منى، على نار، عزة نفسى، غلطان، جرحى ما شفى، أعز الحبايب، ياللى جمالك، امى، ضاقت بك).