رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

حوار/ هايدي موسى: أحضر لأغنية رومانسية جديدة.. وأتمنى تكرار تجربة التمثيل

هايدي موسى
هايدي موسى

فنانة استطاعت أن تلفت الأنظار إليها بجمالها وصوتها العزب، تميزت بغناء اللون الطربي الذى يعتبر تحدي بالنسبة لكبار المطربين لكنها تمكنت من اِجتيازه ببراعة، وكانت بدايتها الفنية من خلال برنامج "استار اكاديمي" الذى تمكنت من خلاله أن تخلق لنفسها قاعدة جماهيرية كبيرة، لتنطلق بعده وتتخذ لنفسها شكل غنائي مميز خاص بها، ولم تقف موهبتها على الغناء فقط بل دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل "لأعلى سعر" للنجمة نيللى كريم، أنها الفنانة هايدى موسى، التى اختارها موقع top beauty world، ضمن أجمل 100 وجه على مستوى العالم مرتين وسط مجموعة من أيقونات الجمال والموضة العالمية.

وحرص "وشوشة" على إجراء حوار مع الفنانة هايدى موسى، لتكشف لنا عن أعمالها القادمة، وتفاصيل اختيارها ضمن أجمل 100 وجه على مستوى العالم  وغيرها الكثير من التفاصيل، وإلى نص الحوار :

 

لماذا تأخرتي فى تقديم ألبوم جديد بعد "حنية الدنيا"؟

لأن فكرة تقديم ألبوم حالياً أصبحت صعبه جداً مع الظروف الإنتاجية، بالاضافه انني أفضل حالياً فكرة الأغاني المنفرده لأنها تتيح لي الفرصه حتىّ أركز على الإختيار بشكل أفضل وأقدم للجمهور والناس التي تحبني أغنيه على مستوى عالي، لذلك أخذت وقت طويل فى تجهيز الأغاني حتى تظهر بشكل أكون راضيه عنه.

 

من خلال تجربتك فى "استار اكاديمي" هل برامج المواهب تخدم المشاركين فيها ام تظلمهم؟

بالنسبة لي برامج المواهب كانت تجربة مفيده جداً، حيث حصلت منها على قاعدة جماهيريه كبيرة، لكن الأهم هو الحفاظ عليها وزيادتها من خلال مستوى الأعمال التى سيتم تقدمها بعد ذلك، وهذا يضع المشاركين فيها فى اختبار بالغ الصعوبه خصوصاً ان إختيار الأغاني الحلوه يأخذ مجهود وفتره كبيرة.

 

هل هناك فنان تتمنى ان تقدمي معه أغنية ديو؟

انا من محبي وائل جسار ورامي صبري، فهم من الأصوات المميزة ولديهم إحساس عالي فى الغناء وأتمنّى أن اجتمع معهم فى أغنية خلال الفترة القادمة.

 

تميزتتي فى غناء الأغاني الطربية كيف يؤثر ذلك عليكِ فى اختيار أعمالك؟

أنا طبعاً بحب الأغاني الطربية جداً، لكن مع إختياري للأغاني الخاصة بي دائماً أحاول أن أقدم مزيكا جديدة ومختلفة، والمهم انني اكون حساها ومصدقاها عشان تقدر توصل للجمهور.

 

وما رائيك فى أغاني المهرجانات التى انتشرت خلال الفترة الماضية؟

أرى أن أغاني المهرجانات لون وترند الناس حباه وحابه شكل المزيكا بتاعته والتوزيعات، لذلك لا أرى غلط فى تواجده، وهذا مع تحفظي على نوعية الكلمات وأنه لابد من دراستها وتغييرها لأن ليهم محبين وخصوصاً من جيل الأطفال والمراهقين.

 

شاركتي فى مسلسل "لأعلى سعر".. لماذا تكراري هذه التجربة مرة أخرى؟

تجربة التمثيل كانت حلوه وممتعة جداً، وبالتأكيد اتمنى تكرار التجربة مرة أخرى إذا ما وجت العمل المناسب، بالإضافة إلى أن تركيزي فى الغنا أكثر.

 

هل تهتمين بالسوشيال ميديا.. وكيف تتعاملين إذا ما علق أحد المتابعين بطريقة غير لائقة؟

أصبحت السوشيال ميديا كل شيء الآن، لذلك معظم وقتي أقضيه فى تصفح جميع صفحاتي الرسمية، وفي أقوم بالرد على المتابعين في أوقات كثير، وأحب رؤية نصائحهم، وإذا ما وجت أي تعليقات غير لائقة أتجاهلها أو عمل بلوك لصاحبة .

 

وما تعليقك على إختيارك ضمن أجمل 100 وجه فى العالم من موقع top beauty world ؟

الحمدلله كان إختياري شيء مشرف بالنسبالي، واسعدني جداً، مع انني لم أسعى له أبداً، وأنا دائماً بشكر كل شخص يدعمني أو يصوت لي.

 

هل هناك أعمال جديدة تحضرين لها فى الفترة القادمة؟

أحضر لأغنية جديدة تنتمي للون الرومانسي المُبهج، وستحمل الكثير من الطاقة الإيجابية، لكني حتى الآن لم أستقر على من سيتولي مهمة تأليفها وتلحينها.