رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

أحمد سمير فرج: الجمهور شاهد أسوان كما لم يشاهدها من قبل فى "ختم النمر"

أحمد سمير فرج
أحمد سمير فرج
قال المخرج أحمد سمير فرج، أن صناع الدراما خلال السنوات الماضية تجاهلوا الجانب الإجتماعي، وانشغلوا بتقديم صراعات شخصية التى تعتمد على فكرة الجريمة والمخدرات وغيرها من الأشياء البعيده عن مجتمعنا.

وأضاف "فرج"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن الدراما طول الوقت يجب أن تظهر العلاقات الإنسانية بين البشر والأخلاق السليمة، كما أنها تعرض لنا جمال المدن وهذا ما أراد تقديمه فى "ختم النمر"، لذلك قرر أن يتم تصوير العمل فى أسوان لأن الأعمال أصبحت محصورة فى القاهرة، على الرغم من أن هناك محافظات أخرى قد تكون أكثر تحضراً من العاصمة ومن حقهم أن يكونوا متواجدين.

وأضاف أن جزء كبير من نجاح المسلسل هو فخر المشاهد ببلاده، فالناس رأت أسوان كما لم يروها من قبل وهذا كان هدف أساسي حرص عليه هو وكل صناع هذا العمل، وهو أن تظهر هذه المدينة الجملة بأحسن صورة، مشيراً إلى أن نسبة السياحة فى أسوان زادت بعد عرض المسلسل، وهو يرى أن هذه هى قوة الدراما والفن الحقيقية، أن تحرك مشاعر الناس تجاه بلادهم.

"ختم النمر"، بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم،إبراهيم فرح، تميم عبده، من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى.