رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

حوار| سميرة عبدالعزيز: لى طقوس خاصة فى عيد الأم.. وهذه أكثر هدية فاجئتنى!

سميرة عبدالعزيز
سميرة عبدالعزيز
فنانة قديرة، تتمتع بتاريخ فني كبير، رأيناها في دور الأم كثيراً، وحازت في قلب الجمهور مكانة خاصة، بسبب تجسيدها دور الأم "الطيبة" بشكل مقنع، هي الفنانة سميرة عبدالعزيز، التي أجرى معها "وشوشة" حواراً خاصاً، كشفت فيه عن أجواء احتفالها بعيد الأم وأبرز المواقف والهدايا  في هذا اليوم.

نص الحوار:

في البداية.. كيف تحتفلين بعيد الأم؟

تحرص ابنتي وأحفادي على أن يأتوا لي في هذا اليوم بالمنزل، وأغلق جميع تليفوناتي وهم أيضاً، حتى لا يعكر صفونا أي شيء، ويتحدثون عما تعلموه مني، ودائماً ما يفاجئونني بهدايا تفرحني كثيراً.

ما أبرز الهدايا التي قدموها لك وفرحتي بها؟

عندما أحضر لي أولادي تذاكر إلى فرنسا في هذا اليوم، وذهبنا نقضي إجازة معاً.

حدثينا عن علاقتك بأحفادك؟

لديّ ابنة واحدة، وعدة أحفاد، ولكنني أعتبر أحفادي بمثابة أولادي لأنني أنا من ربيتهم، وأحب الحديث معهم كثيراً، وأحرص دائماً أن أعلمهم أشياء مختلفة.

هل حدث موقف معين في أي عيد أم لا تستطيعين نسيانه؟

نعم، هو موقف صعب، حيث إنني فقدت والدتي في إحدى السنوات في نفس يوم عيد الأم، فكان صعب علىّ كثيراً فقدان والدتي في نفس اليوم الذي احتفل بها فيه.

لننتقل إلى أعمالك الفنية الجديدة.. تشاركين حالياً في بطولة "القمر آخر الدنيا".. ما الذي جذبك للمشاركة في المسلسل؟

المسلسل مكتوب بشكل جيد، وبه قيم أخلاقية، حيث يدور في إطار اجتماعي حول العلاقات الأسرية، ويعالج مشاكل الزواج والطلاق بين الشباب، ويسلط الضوء على السلوكيات التي تؤدي إلى الطلاق، أو استمرارية الزواج ونجاحه، كما يرسخ فكرة البر بالأمهات.

حدثينا عن دورك فى المسلسل؟

أجسد دور أم لثلاثة أبناء في المسلسل، منهم الفنانة بشرى، شخصيتي طيبة وتقية في الأحداث، أتعرض للاختفاء بشكل مفاجئ ويبحثون عني طوال المسلسل، وهذا يعكس فكرة الوفاء للوالدين والبر بهما.

في النهاية.. كيف تواجهين هذه الأيام في ظل انتشار "كورونا"؟

بالطبع، جميعنا قلقين لهذا الشأن، فأنا أحاول الالتزام بالمنزل قدر المستطاع وعدم الخروج كثيراً، كما إنني أغسل يدي باستمرار، وأدعو الله أن يزيل عنا هذه الغمة ونرجع لحياتنا الطبيعية.