رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

لوسي بودي جارد ومُهربة ألماظ في "تسليم أهالي "

لوسي
لوسي

انتهت الفنانة لوسي، من تصوير مشاهدها في فيلم "تسليم أهالي" الذي تشارك فيه كضيفة شرف والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

 

وقالت "لوسي" في تصريح خاص لـ"وشوشة "، أن السبب وراء مشاركتها كضيف شرف في الفيلم هو عشقها للفنانة دينا سمير غانم، بطلة العمل بالإضافة إلي أن الشخصية التي تجسدها هي محور أساسي داخل الأحداث.

 

وأضافت أن الفيلم تدور أحداثه حول صراع بين عصابتين متخصصين في تجارة تهريب الألماظ خاصة بعد أن قامت أحداهما بالاستيلاء علي إحدي عملياتهم الغير مشروعه لذلك نجد طول الأحداث صراع بينهما علي من سيحصل علي الألماظ ويستولي عليها.

 

وتابعت أنها تجسد شخصية "كبائر" وتعمل في عدة أعمال داخل العمل من بينهم بودي جارد تتم تأجيرها لأي شخص في حاجة إليها وفي نفس الوقت نري أنها زعيمة عصابة تعمل في تجارة تهريب الألماظ فهي كاركتر مختلف لم تقدمه من قبل وهى سيدة لا تعترف بأنها انثي رغم جمالها وتجدها خلال الأحداث هي المتحكمة في كل من حولها حتي في تعاملها فهي متعدد الأزواج لا تري أي رجل يرضي غرورها.

 

"تسليم أهالي" بطولة دينا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، بالاضافة إلي ضيوف الشرف ومنهم سمير غانم وإيمي سمير غانم ولوسي ومن إخراج خالد الحلفاوي.