رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

نجوم الغناء يكشفون الحل الأمثل لتجنب الإصابة بفيروس "كورونا"‎

وشوشة
وشوشة

أصبح الخوف والفزع مرتبط بحياة الكثيرين بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وأصبحت الحياة ينتابها القلق خاصة مع ممارسة الحياة اليومية التى تمتلىء بالتفاصيل المتعلقة بالاحتكاك مع الآخرين.

وبالرغم من صدور قرار رئاسى بتأجيل الدراسة لأسبوعين، وقرار مجلس الوزراء بتعليق الأنشطة والفعاليات الفنية؛ الا أن مازال الخوف يطرق الأبواب سارقًا طمأنينة الحياة التى كنا نعيشها، وفى هذا التقرير نرصد كيف تعامل نجوم الغناء مع ذلك الـ"الكابوس" والحل الأمثل لتجنب الإصابة به...

 

تامر حسنى

"فما ظنكم برب العالمين".. كان ذلك شعار نجم الجيل تامر حسنى، فقد سلك طريقة آخرى للتعامل مع ذلك الفيروس من خلال رسالة طمأنينة للجمهوره من خلال حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وقام بنشر مقولة أحد الصالحين: "قال ابن مسعود رضى الله عنه: "فما ظنكم برب العالمين.. قسما بالله ما ظن أد بالله طنا الا أعطاه ما يظن وذلك لأن الفضل كله بيد الله"، علق عليه قائلاً: "ودا يخلينا دايماً نظن بالله خير ولازم نبعد عن التشاؤم عشان التشاؤم بيخليك تبني علاقة جذب كبيره بينك و بين كل الأفكار السلبيه و يقربهالك و تتوهم ان ربنا كتبهالك لا دا غلط و الف غلط لازم نكون العكس تماماً و نبني علاقة حلوه و طاقة جذب كبيره تجاه ما بنحب و نتمناه ارجوكم إعملوا كدا صدقوني و متيأسوش من رحمة ربنا ".

وتابه قائلاً :" ربنا بيحب العبد اللحوح في الطلب اللي مصمم و مش بييأس و مهما كانت الصعاب اللي بتعيشوها إعرفوا ان في اصعب من كدا ممكن يحصلنا و بكتير ف نقول الحمدلله و نتفائل و آخر حاجه نسيبها في مخنا تكون إيجابيه ارجوكم عشان هتبني علاقه جذب جميله بينكم و بين هدفكم حتى لو كان بعيد مش هتخسروا حاجه لما تكون آخر جاجه سيبتوها في دماغكم متفائله و كلها ثقه في ربنا إنه هيحققهالكم و دايماً قولوا ان شاء الله هقدر، ان شاء الله هيحصل، تفائلوا بالخير تجدوه"..

نوال الزغبى

أما المطربة نوال الزغبى، فقد رفعت شعار "خليك بالبيت"، من خلال حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وقامت بنشر صورة لها وهى ترتدى الكمامة وعلقت عليها قائلة :" خليك بالبيت.. كورونا".

وقد لاقت تفاعل كبير من متابعيها الذى تضامنوا معها للحفاظ على صحتهم والحد من انتشار الاصابة لفيروس كورونا.

 

إليسا

أما المطربة اللبنانية إليسا، فقد رفعت شعار "ما بدى تقرب"، فقد قامت اليسا باستخدام اغنيتها "كرهنى"، بالاستعانة بمقطع " اغنية ما بدي تقرب لي وتسلم عادى عليه"، فى رسالة واضحة لتجنب الاحتكاك بالاخرين وامكانية نقل عدوى المرض وهى ترتدى الكمامة عبر حسابها الرسمى بموقع انستجرام، خاصة وأنها قد مرت بوعكة صحية من قبل.

وقامت المطربة أحلام بالرد عليها من خلال تدوينة لها عبر حسابه الرسمى بموقع تويتر قائلة : "لن تصابي بكورونا .. يا رب ما يجيك إلا الخير، وسمعت إن الكورونا ما تحب العسل".