رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في يوم ميلادها.. تعرف على بداية لقاء الخميسي في الغناء وقصة حبها بعبد المنصف

فنانة تعشق التجديد، كل فترة تظهر بشكل مختلف، ليس لها "استايل" محدد، فهي حققت أهم سمة للفنان، وهي "التغيير" المستمر، حتى لا يمل منه الجمهور، ومن فترة وجدنا لها موهبة لم تكن ظاهرة قبل ذلك، وهي الغناء، إنها الفنانة لقاء الخميسي الذي تحتفل بعيد ميلادها اليوم.

وفي هذا التقرير نسرد لكم كيف بدأت موهبة الغناء لدى لقاء الخميسي؟، وكيف بدأت قصة حبها لزوجها حارس المرمى عبد المنصف؟....

 

كيف بدأت موهبة الغناء لديها؟

بدأت "لقاء" مشوار غنائها منذ طفولتها، حيث كانت تعيش في أبو ظبي، وكانت تغني في مسرح الأوبرا هناك، وكانت عازفة لآلة "تشيلو"، ولكن عند مجيئها لمصر، ذهبت لمنتج على إنها مطربة، ولكنه أقنعها بالتمثيل، وبالفعل اقتنعت وتركت الغناء.

ولكنها رجعت تستعيد موهبتها وبدأ ويكبر الحلم بداخلها مرة أخرى، فوافقت على الغناء في فرقة "فؤاد ومنيب"، وغنت داخل الفيلم الكارتوني "الفارس والأميرة".

واوضحت إنها لن تفكر في طرح أي ألبومات أو سينجل، مؤكدةً إنها ستكون سعيدة بالغناء أمام الجمهور وتفاعلهم معها على خشبة المسرح.

بداية معرفتها بزوجها عبدالمنصف وزواجهما

قالت لقاء إنها لم تكن تحب لعبة كرة القدم، ولم تعرف سوى محمود الخطيب وحسام وإبراهيم حسن، حيث تربطها صداقة بهما.

وأوضحت أن بداية اللقاء بينهما، كان في أحد الأماكن مع مخرج صديقها، وشاهدته برفقة حسام حسن وبعض اللاعبين،فسألت المخرج قائلة: “مين القمر اللي قاعد ده”، فقال لها “ده حارس مرمي الزمالك”.

وعلى الناحية الأخرى كان هو يهتم ليعرفها أيضاً، فسأل نفس المخرج "مش دي لقاء اللي طالعة في عسكر في المعسكر"، حيث إنه كان جداً في السينيمات، وبالفعل تم تحديد مقابلة بينهما.

الفنانة المصرية تابعت، اللقاء الأول اتسم “بنحنحة” عبد المنصف والأسئلة العامة واتفقنا على لقاء تعارف بعد مباراة للتنس معاً.. فيما أكد عبد المنصف أنه اصطحب التوأم حسام وإبراهيم حسن، عندما أردا أن يتقدم لخطبة الخميسي، وتزوجا بالفعل ولديهم الآن أدهم وآسر.