رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لوسي تكشف سر موافقتها على "البيت الكبير 3" رغم صغر دورها

تستعد الفنانة لوسي، لتصوير أخر مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير"، اليوم الأحد، وذلك داخل جمعية عرابي، معبرة عن سعادتها بردود الافعال على العمل الذي يعرض حاليا علي قناة النهار.

 

وقالت "لوسي" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن الجزء الثالث اقترب من تحقيق نفس نجاح الجزئين الأول والثاني، رغم قلة مشاهدها في الجزء الأخير.

 

وأكدت أن سبب صغر مساحة دورها بالجزء الثالث، يعود لمؤلف العمل، مشيرة إلى أنه الوحيد الذي لديه رؤية مختلفة في تناول الأحداث ولكنها تقبلت هذا الوضه لكي تعطي مساحة أكبر للشباب في إظهار قدراتهم التمثيلية داخل العمل فهو جيل المستقبل ويجب الوقوف وراءهم.

 

وتابعت أن أكثر ما نال اعجبها في الجزء الثالث هو تغيير الشكل الدرامي للشخصية وعودتها مرة أخري لطبيعتها في بداية الأحداث قبل قتل زوجها فقد أصبحت "كريمة" التي تجسدها إنسانة متسامحة مع نفسها وترفض الانتقام والسعي وراء الدم بل أصبح كل تفكيرها لم شمل العائلة وعدم تفككها رغم أنها قامت في الجزء الثالث، بقتل إحدي شخصيات المسلسل إلا أنها سوف نراها في الأحداث الأخيرة تنال العقاب وتدخل السجن".

 

"البيت الكبير ٣" بطولة لوسى، مجدى كامل، سوسن بدر، داليا مصطفى، هادى الجيار، سناء يوسف، حجاج عبدالعظيم، جيهان قمرى، طارق صبرى، دنيا المصرى، مى فخرى، الأردنية ريم بشناق، شريف باهر، تيسير عبدالعزيز، إيمان أيوب، تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى.