رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد الجابري: لم أضغط على أبطال "بنت القبائل" لتخفيض أجورهم

أعرب المنتج أحمد الجابري، عن سعادته بردود الأفعال حول مسلسله الجديد "بنت القبائل"، والذي يعرض حاليا علي قناة الحياة، مشيرًا إلى أن أسرة المسلسل انتهت اليوم من تصوير العمل بالكامل.

 

وأكد "الجابري"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن الفنانة حنان مطاوع، استطاعت أن تظهر العمل بشكل مميز منذ عرض أولي حلقاته، مضيفًا أن اختيارها لتقوم ببطولة العمل كان مدروسًا منذ الوهلة الأولي، ومنذ قراءة السيناريو فهي أنسب شخصية لهذا الدور والمرشحة الأولي للعمل، ولم يعرض علي أي فنان أخري، وأن المخرج حسني صالح، كان له دور كبير في اختيارها فهي ممثلة من العيار الثقيل ولديها قدرة تمثيله كبيرة كان يجب استغلالها بشكل صحيح وإبرازها علي الشاشه فهي تستحق ذلك بجداره.

 

وتابع أنه تعمد عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني نظرًا لجوده العمل وعدم تعرضه للظلم لعرضه بين العديد من الأعمال في رمضان لذلك أصر علي تسويقه خارج هذا السباق حتي يتم مشاهدته بشكل جديد ويأخد العمل حقه بشكل كافي.

 

وأشار "الجابري" إلى أن جميع نجوم العمل تقبلوا الميزانية التي وضعت له ولن يطالب أي نجم تعديل أجره بل جميعهم، مؤكدًا أنه لم يضغط على أي فنان لتخفيض أجره خاصة أنهم يعلمون جيدًا اختلاف السوق الإنتاجي خارج رمضان، فهي تختلف تماما عن أجورهم في الأعمال الرمضانية لذلك السوق عرض وطلب ليس أكثر من ذلك.

 

"بنت القبايل" بطولة حنان مطاوع وعمرو عبدالجليل وهيثم نجم وأشرف عبدالغفور ومحمود عبدالمغني ومن تأليف الكاتب شاذلى فرح وإنتاج سينرجي والجابري و إخراج حسني صالح.