سلوى محمد علي: حزني على زوجي سبب ظهوري في "١٠٠ وش" برمضان

تستأنف الفنانة سلوي محمد علي، الأحد القادم، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "100 وش"، عقب انتهاء حالة الطقس السئ التي تمر بها البلاد، وذلك داخل احدي الديكورات بالقاهرة تمهيدًا لعرضه بالموسم الرمضاني المقبل.

وقالت "سلوي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تشارك في المسلسل كضيفة شرف، معبرة عن سعادتها بالعمل من جديد مع المخرجة كاملة أبو ذكري، فهي من المخرجين القادرين علي إظهار كل إمكانيات الممثل في الشخصية التي يجسدها فهي في تلك التجربة تقدم شكل مختلف في الدراما لم تقدمها من قبل حيث تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي لايت لذلك سيكون مفاجأه للجميع.

وأضافت أنها اقتربت على الانتهاء من تصوير المسلسل حيث لا يتبقي سوي ٨ أيام وتنتهي تمامًا من جميع مشاهدها، مشيرة إلي أن فريق العمل يقوم بتكثيف ساعات التصوير نظرًا للخطة الإنتاجية للمسلسل التي يجب أن لا تتعدي ٦٠ يوم تصوير وهذا من وجهة نظرها استنزاف للممثل خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد من بينهم وقوف المسلسل لمدة ٣ ايام بسبب سوء الطقس لذلك تري أنه كان يجب علي الجهة الإنتاجية أن تعطي وقت أكبر لتصوير المسلسل لكي يظهر العمل بشكل لائق دون استنساف الطاقة التمثيلية للممثل.

وتابعت أنها اكتفيت بظهورها كضيف شرف في المسلسل علي شاشة رمضان هذا العام نظرًا للظروف النفسية التي كانت تمر لها بسبب وفاة زوجها لذلك رفضت العديد من الأعمال الفنية التي عرضت عليها كرغبة منها بأن تكون عودتها للعمل بشكل تدريجي إلي أن تعود إلي حياتها الطبيعة.

"100 وش"، بطولة نيللي كريم وآسر ياسين وبيومي فؤاد وعمر الشناوي وشريف دسوقي ومحمد عادل ودينا ماهر ولؤي عمران وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.