رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سارة نخلة: "تصريحات والدة أحمد عبد الله المتداولة غير صحيحة"‎

نفت الفنانة سارة نخلة، كل الأخبار المتداولة حول إيقاف طليقها الفنان أحمد عبد الله محمود، في الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة عامين بقضية توقيعه على إيصال أمانة بقيمة نصف مليون جنيه .

وأكدت "سارة" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، قائلة: "هو واخد حكم نهائي لا رجعه فيه بالقانون، ودفع بالفعل المستحقات المالية بأمر من المحكمة، وأنا عُمري ما خسرت حاجة".

أما عن تصريحات والدة أحمد عبد الله، حول أن المحكمة قررت إيقاف هذا الحكم، فأوضحت "سارة" قائلة: "هي كدابة، أنا مخسرتش القضية، طبيعي إنه يحدث إيقاف لأنه سدد الفلوس لي الفلوس اللي عليه بأمر من المحكمة، ووالدته نشرت تلك الأخبار لكي تشعر الناس أن ليس عليه شيء، لإنه كان هربان بقاله 4 شهور من الحكم".

الجدير بالذكر أن والدة الفنان أحمد عبد الله محمود، أعلنت عبر صفحتها على "فيسبوك" أن المحكمة قررت إيقاف هذا الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة عامين في قضية توقيعه على إيصال أمانة بقيمة نصف مليون جنيه، وأضافت، قائلة: "كل الإجلال والإحترام لقضاة بلادي الغالية مصر، شكرًا إيقاف تنفيذ الحكم، أشكرك بلادي الحبيبة، وأهلها و دعواتهم المستجابة برد الحقوق لأصحابها، الحمدلله حمدًا جميلًا كثيرًا طيبًا"، وهذا ما نفته سارة نخلة.