رانيا محمود ياسين تكشف تفاصيل تفاصيل مشاركتها في "سيف الله" و"فلانتينو"

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، موعد استئناف تصوير مسلسل "سيف الله.. خالد بن الوليد"، الذي تظهر خلال أحداثه كضيفة شرف، مؤكدة أن عودة التصوير عقب انتهاء الموسم الرمضاني المقبل.

 

وقالت "رانيا" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها كانت تتمني عرض المسلسل في رمضان ولكن نظرًا لضيق الوقت تم تأجيله عقب انتهاء الموسم الرمضاني، خاصة أن العمل ضخم  ويتحدث عن غزوات خالد بن الوليد لذلك يجب اظهاره بشكل يليق بأهمية الشخصية التي يتناولها العمل .

 

وأضافت أنها انتهت من تصوير يومين فقط من الشخصية التي تجسدها داخل العمل رافضه الافصاح عن تفاصيل الدور رغم صغر مساحة، إلا انها تري أنه دور فعال داخل الأحداث.

 

"سيف الله.. خالد بن الوليد"، بطولة عمرو يوسف، يوسف شعبان، سوسن بدر، رانيا يوسف، إخراج رؤؤف عبدالعزيز وإنتاج تامر مرسي.

 

على جانب آخر أعربت عن سعادتها بالمشاركة في عمل يحمل اسم الزعيم عادل إمام، وهو مسلسل "فلانتينو"، مؤكدة أنه قامة وقيمة فنية، وشرف لأي فنان أن يعمل تحت مظلته، ورغم عدم وجود أي مشهد يجمعها معه إلا أنها تري أن الشخصية التي تقدمها داخل الأحداث ستكون مختلف وجديدة تمامًا عن ما قدمته من قبل".

 

وأوضحت "رانيا"، أسباب عدم وجود أي مشهد يجمعها مع الفنان الكبير عادل إمام قائلة: "كان من المفترض وجود مشاهد تجمعها مع الزعيم ولكن نظرا لضيق الوقت تم ادخال بعد التعديلات علي السيناريو وحذف بعض المشاهد من الأحداث من ضمنها مشاهدي مع الزعيم فكان الهدف الرئيسي من التعديل هو انتهاء التصوير والمونتاج في وقت مبكر حتي يظهر بالشكل الذي يناسب العمل".

 

وتابعت أن الشخصية التي تجسدها لها ابعاد انسانية ومختلفة تمامًا عن أي عمل قدمته فهي معلمة أجيال داخل مدرسة فلانتينو الذي يملكها الفنان عادل إمام في العمل.

 

"فلانتينو" بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، وفاء صادق، عمرو وهبة ومن إخراج رامي إمام.