رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

في يومها العالمي.. لبلبة تقدم نصائح للفتيات‎

لبلبة
لبلبة

وجهت الفنانة لبلبة، رسالة لكل فتاة وأم مصرية، بالتزامن مع الإحتفال "باليوم العالمى للمرأة"، الذى خصص له يوم الثامن من شهر مارس من كل عام، متضمنا احتفاء العالم بكل دولة بالنساء ونضالهم وتضحياتهم.

 

وأضافت "لبلبة"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن المرأة أثبت أنها قادرة على الناجح والتميز في أى مجال أو منصب تشغله، كما أنها أستطاعت أن تتحمل الكثير من الأعباء وإظهار قوتها في الجمع بين بيتها وحلمها ووظيفتها، مشيرة إلى أن سر نجاح المرأة هو إيمانها بقدرتها وبحبها لعملها.

 

وتابعت حديثها مقدمه العديد من النصائح للمرأة، وهى أن تكون صبوره ومتسامحه، وتحافظ علي بيتها وعلى زوجها مثلما تفعل مع وظيفتها وعملها، كما أنه من الضرورى أن لا تنسي أنوثتها وجمالها، وتظل محافظة على شكلها وروحها.

 

وأشارت" لبلبة"، إلى أن المرأة الناجحة هى التي تسطتيع أن تتعامل مع زوجها بذكاء، فالرجل الشرقي بطبعة يحب الأنوثه التى لا يعلو صوتها والقوية والذكية التى تختار المواعيد المناسبة في طرح المشكلة، كما إنها تتحلي بصفة الرضي وتبتعد عن السوشيال ميديا ومقارنة حياتها بحياة شخص أخر عليه ولا تنظر لغيرها.

 

كما نصحت الفتيات المقبلة على الزوج أن تتأني وتختار بعقل كما إنها تكون تظل محافظه على شكها، وعلى الصعيد الآخر نصحت، أيضًا السيدات التى تفكر في "الطلاق"، أن تفكر أكثر من مرة في هذا الموضع وقبل إتخاذ أي خطوة تفكر في أولادها.

 

وقدمت نصيحة للفتيات المتزوجة حديثاً، أن تحدد من النسل وتكتفي بإنجاب طفل أو إثنان على الأقل حتى تسطتيع أن تهتم بنفسها وبزوجها وبعملها، موضحةً أنها من خلال فلمها "البعض يذهب للمأذون مرتين"، الذى طرح عام 1978، وشاركها في بطولته الفنان عادل إمام، أن الهدف من العمل هو إظهار عيوب والناتج المترتبه على فكرة الإنجاب وحب السيدات في إنجاب أكثر من طفلين للحفاظ على زوجها ولكنه في النهاية تركها فعلي المرأة أن تفكر جيدًا وتنظيم حياتها.

 

واختتمت حديثها قائلة "كل سنة والمرأة المصرية والعربية بخير وقوية وناجحة ومتألقة ومحافظة على بيتها وزوجها وعلى متسقبلها.