رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نضال الشافعي فنان تشكيلي في "خان تيولا"

أقترب الفنان نضال الشافعي، على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "خان تيولا"، حيث لا يتبقي سوي 3 أيام وينتهي من تصوير مشاهده بالكامل تمهيدًا لعرضه في موسم أفلام عيد الفطر القادم.

 

وقال "نضال" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه أوشكت علي الانتهاء من تصوير الفيلم حيث لا يتبقي له سوي 3 أيام تصوير فقط، وهم في أماكن متفرقة من بينهم يومين في دولة المغرب ويوم داخل القاهرة.

 

وأضاف أن الفيلم يدور في اطار لايت كوميدي رعب ويجسد خلاله شخصية "داوود" فنان تشكيلي، مؤكدًا أن مخرج العمل أسامة المدني، قدمه بشكل مختلف، ويقدم لون جديد لم يتطرق إليه من قبل.

 

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع المخرج أسامة المدني، متوسمًا فيه أن يكون من أهم المخرجين القادمين بقوة في المجال السينما خاصة أن لغته السينمائية جيده للغاية ولديه مساحة من المعرفة والوعي في كيفية خلق عمل سينمائي جيد الصنع وفي نفس الوقت مناسب لطرحه في سوق السينما لذلك متوقع أن الفيلم سيحقق نجاحًا واقبالًا كبيرًا بمجرد عرضه في موسم عيد الفطر القادم.

 

"خان تيولا" بطولة نضال الشافعي، وفاء عامر، محمود البزاوي، أحمد كمال، محمد عبدالواحد، علي الشجيري، تأليف وإخراج وسام المدني وإنتاج ريد كاربت للإنتاج الفني والسينمائي حسام المدني.