رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بين الزواج والطلاق.. أبرز الثنائيات الفنية في دراما رمضان ٢٠٢٠

أسابيع تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، وقد اعتدنا دائماً على وجود العديد من المسلسلات به، وبالطبع أغلب المسلسلات يوجد بها علاقات حب أو زواج حتى وإن كانت ليست محور الأحداث، ومن اللافت للنظر أن هناك "ثنائيات" تظهر لأول مرة مع بعضها البعض، والتقرير التالي يرصد "وشوشة" أبرز "الكابلز" التي يجسدها الفنانون داخل مسلسلات رمضان ٢٠٢٠:

 

أحمد خالد صالح وهنادي مهنى

تجسد الفنانة هنادي مهنى خلال أحداث مسلسل " الفتوة" دور فتاة شعبية، وخطيبة جارها الفنان أحمد خالد صالح، المُقيم في نفس الحارة بحي الجمالية، ويعد هذا العمل أول تعاون فنى يجمعها بعد إعلان خطبتهما يوم 23 من شهر ديسمبر الماضي.

 

مصطفى خاطر وكارولين عزمي

في إطار من الكوميديا والرومانسية، تنشأ علاقة حب بين الفنان مصطفى خاطر والفنانة كارولين عزمي في مسلسل "وصل أمانة".

 

إياد نصار وغادة عادل

سيظهر كل من الفنان إياد نصار والفنانة غادة عادل، بشخصية زوجين فى مسلسل "ليالينا" وتحدث بينهما الكثير من المشاكل التى تجبرها على طلب الطلاق منه، وذلك بعد تورطها فى علاقة غرامية مع رجل أعمال وتدور أحداث المسلسل فى فترة الثمانينات.

 

محمد رمضان ونجلاء بدر

يجسد الفنان محمد رمضان خلال أحداث المسلسل "البرنس" شخصية "رضوان البرنس " الذى يعمل في ورشه "سمكرة ودوكو"، ويتزوج من الفنانة نجلاء بدر فى العمل، وينجب منها ولد يجسده الفنان أحمد داش، وتموت نجلاء بدر بعد ذلك لتتصاعد الأحداث.

 

ياسمين عبد العزيز وشريف منير

تجسد الفنانة ياسمين عبدالعزيز دور مهندسة ديكور وتمتلك "جاليري"، وهى متزوجة من الفنان شريف منير، ولديها طفل، وتحدث العديد من المشاكل بينهما تجبرهم على الطلاق، وتتعرف على الفنان كريم فهمي، فى إحدي الحفلات وتنشأ بينهم علاقة غرامية.

 

زينة ومحمد علاء

تجسد الفنانة زينة، فى مسلسل "جمع سالم" دور جراحة قلب، تجمعها الصدفة بـ"شريف" الذى يقدمة الفنان محمد علا، وهو يتشاركا فى مشروع ثم يقع فى حبها، وتتوالى أحداث العمل فى إطار إجتماعى.

 

معتصم النهار وهيفاء وهبي

يجسد الفنان معتصم النهار فى مسلسل "أسود فاتح" شخصية راغب، وهو سوري الأصل وعمله في مصر ومتزوج من مصرية وهي الفنانة هيفاء وهبي، وهو رجل أعمال يدخل في علاقات نصب ومخدرات والتهريب ويندرج العمل تحت الأعمال البوليسية ويتضمن مفاجآت كثيرة.

 

ياسمين صبري وأحمد مجدي

تجسد الفنانة ياسمين صبري فى مسلسل "فرصة تانية"، شخصية المهندسة ملك والتي يتم خطبتها أكثر من مرة لأكثر من شخص، وتنشأ بينها وبين "زياد" الفنان أحمد مجدي، علاقة حب تصل إلى الخطوبة، وتدور الأحداث في إطار رومانسي.

 

 

دياب وهبة مجدي

تجسد الفنانة هبة مجدي، فى مسلسل "فرضة تانية "، دور الأخت الكبرى لـ"ملك" التى تجسدها ياسمين صبري، وتتزوج من الفنان محمد دياب، لكن يحدث بينهم العديد من المشاكل الأسرية التى تجبرها على طلب الطلاق منه.

 

منى زكي ومحمد ممدوح

تدور أحداث مسلسل "تقاطع طرق" في إطار اجتماعي تشويقي، وتجسد منى زكي، دور زوجة الفنان محمد ممدوح "تايسون"، وتحدث بينهما العديد من الخلافات التي تنهي هذه الزيجة نهاية تامة.

 

غادة عبدالرازق ومحمود البزاوي

تقع غادة عبدالرازق "سلطانة"، في غرام الفنان محمود البزاوي، داخل مسلسل "سلطانة المعز"، وتدور الأحداث في إطار درامي حول طمع من حولها بها.

 

أحمد عز وهند صبري

يظهر كلاً من النجمين أحمد عز وهند صبري، في مسلسل "هجمة مرتدة"، وهما متزوجان، ويحدث الكثير من المشاكل والعقبات بسبب عمله كضابط مخابرات.