رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نور الكاديكى تكشف عن شخصيتها فى "أركب التريند"‎

تشارك الفنانة نور الكاديكي، في بطولة فيلم "اركب التريند"، والذي أوشك صناعة على الأنتهاء من التصوير، والاستعداد لطرحه في  جميع دور العرض والسينمات قريبا.

 

وكشفت "الكاديكى"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن الشخصية التى تقدمها خلال العمل، حيث تقدم بدور باحثه في السوشيال ميديا تدعى"جينا"، والتي أتت من الخارج لتجري دراسة حول انتشار فكرة التريند وما يشغل مواقع التواصل الأجتماعى والسوشيال ميديا، وتحاول أن تجد أسباب لانتشارها وسيطرتها على الناس وكيف ممكن أن تصنع نجوم وتسيء لآخرين وأهمية البحث وراء مصداقيتها والهدف منها.

 

وأضافت أن فكرة فيلم تناقش قضية معاصرة وهامة وهي فكرة التريند وهوس السوشيال ميديا، معربة عن سعادتها بالمشاركة في مثل هذا الفيلم الهادف بكل ما فيه من قصة  السيناريست محمد جمال الحديني الرائع في سرده لكتابة العمل، كما أن الفنانين المشاركة في الفيلم يحملون روح التعاون والمودة، كذلك مخرج العمل، والمنتج أحمد الشاهد والذى يشرف بدوره لإظهار العمل للمشاهد بجوده عالية.

 

الجدير بالذكر أن فيلم اركب التريند بطولة مصطفى ابو سريع ومروة عبد المنعم ونور الكاديكي وطاهر ابو ليلة وأحمد سلطان، ومن إنتاج الشاهد للإنتاج الفني، وقصة وإخراج محمد جمال الحديني.