رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد حاتم: "ربنا يستر عليا بعد الغسالة"

يواصل الفنان أحمد حاتم، تصوير مشاهده فى فيلم "الغسالة"، الذي يشارك فى بطولته مع محمود حميدة،شيرين رضا، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج نيوسنشري للإنتاج وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز.



وقال "حاتم" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن العمل يجمع بين الفانتازيا والكوميديا ويتناول فكرة جديدة، مشيراً إلى أنها المرة الأولى التى يقدم فيها هذا النوع، وأنه سيقدم تركيبه مختلفة عن الشخصيات التى ظهر بها من قبل، وعلق على ذلك قائلاً "ربنا يستر عليا بعد الفيلم ده".

 

وأضاف أن هناك أكثر من شيء حمسه لهذا العمل أولها العمل مع الأستاذ محمد حميدة لأنه فنان كبير وهذا أول مرة يتعاون معه، كما أنها المرة الأولى التى تجمعه بأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد سلام، ومع الشركة المتجه أيضًا، وثاني تعاون يجمعه بالفنانة هنا الزاهد، بعد "قصة حب"، معرباً عن سعادته بتكرار التجربة معها.

 

يشار إلى أن أحمد حاتم، انتهى مؤخراً من تصوير مسلسل "طاقة حب" المعروض حالياً على احدى القنوات المشفرة، والعمل من نوعية" أعمال الـ60 حلقة، وتأليف أحمد صبحى، ويشارك فى بطولته يسرا اللوزى، أحمد صفوت، أنوشكا، سامح الصريطى، رشا مهدى، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، ومن إخراج أحمد يسرى وتدور احداثه في طار رومانسى اجتماع.