رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أكثر ٥ أغاني استماعًا على يوتيوب من ألبوم "سهران" لعمرو دياب

حقق ألبوم "سهران" للهضبة عمرو دياب، نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي والمتاجر الإلكترونية، وذلك حتى قبل طرحه رسمياً فى الأسواق، فتمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية على موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب"، ونرصد في التقرير التالي أكثر 5 أغاني استماعًأ من ألبوم "سهران".

1 - هيعيش يفكرني

أحتلت أغنية "هيعيش يفكرني" المركز الأول فى أكثر أغنيات هذا الألبوم استماعاً، وذلك بعد أن وصلت نسبة مشاهدتها إلى ٣ ملايين ونصف، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدى. 

2 - زي ما انتِ

بينما جائت أغنية "زي ما انتِ"، فى المركز الثاني بعد أن حصدت ٢.٩ مليون مشاهدة، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع نادر حمدى.


3 - مكانك فى قلبى

كسرت أغنية "مكانك في قلبي"، حاجز الـ٢ مليون ونصف، لتحتل بذلك المركز الثالث، وهى من كلمات تامر حسين وألحان شريف بدر وتوزيع طارق مدكور.


4 - روح

حصلت أغنية "روح" التى كتبها ولحنها مدير أعماله أحمد زغلول، على المركز الرابع بعد أن وصلت نسبة مشاهدتها إلى ٢.٣ مليون مشاهده، وشهدت هذه الأغنيه التعاون الأول الذى يجمع بين عمرو دياب بزغلول بعد سنوات طويلة من العمل الذى جمعتهم، وهى من توزيع أسامة الهندي.


5 - حلوة البدايات

جائت أغنية "حلوة البدايات"، فى المركز الخامس حيث حققت الأغنية نسب مشاهدة وصلت إلى ١.٧ مليون مشاهدة، وهي من كلمات الشاعر خالد تاج الدين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدى.