رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد مرضها.. مواقف مؤثرة لشيرين‎ عبدالوهاب

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بخبر إصابتها بورم ليفي على الرحم، وإجرائها عملية جراحية لازالة الورم، مما تسبب في زيادة وزنها خلال الفترة الأخيرة، وظهورها بحفلاتها وهى جالسة على كرسي، ونرصد بهذا التقرير أزمات مؤثرة في حياة شيرين جعلت الجمهور يتعاطف معها.

كان أكثر هذه المواقف التي آثرت بالجمهور، ظهورها وهى تغنى على كرسي خلال حفلها مؤخرا فى مدينة جدة السعودية يناير الماضى، حينما شعرت بتعب مفاجئ فطلبت من منظمى الحفل، الجلوس على كرسى أثناء الغناء.

واعتذرت شيرين للجمهور وقتها على هذا الطلب، قائلة: «آسفة دي أول مرة اعملھا في حیاتي»، واعتذرت على تغيير صوتها وكشفت أنها تنهج، وظل الجمهور يدعمها حتى انتهت من الغناء.

وموقف آخر طلبت شيرين من جمهورها الدعاء لها لترزق بمولود جديد من زوجها الحالي الفنان حسام حبيب، ونفت ما تردد من أنباء حول حملها مؤكدة أن ذلك يعود بسبب الأدوية التي تأخذها بعد إصابتها بورم ليفي على الرحم، قائلة: «الناس من كتر حبها في الكابل ده نفسهم يشوفوا منه أطفال وأنا بقولكم ادعولى من قلبكم إن ربنا يرزقني بطفل من حسام لأني بحبه جدا ونفسي أكبر عيلتي بيه ومعاه.. كتر الدعاء بيغير القدر، وأنا راضية بقضاء الله أكيد ربنا ليه حكمة في تأخير الحمل لغاية دلوقتى».

والموقف الأخير الذى تم انتقادها عليه وقتها، عندما طلبت من زوجها الفنان حسام حبيب أن يحملها للنزول من علي المسرح، بحفلها بجامعة الشرق الأوسط الأمريكية بالكويت يوم 21 فبراير، قائلة: «حسام من فضلك تعالي شيلني»، ليستجيب لها ويأتي إليها ويحملها لأسفل المسرح.