رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بكلمات مؤثرة.. هكذا نعى الإعلاميون الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

محمد حسني مبارك
محمد حسني مبارك
نعى مجموعة من الإعلاميين، الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، والذى رحل عن عالمنا ظهر اليوم، بعد صراع مع المرض، حيث كان قد دخل العناية المركزة قبل أيام اثر وعكة صحية.

ونعى الإعلامي عمرو أديب، الرئيس الراحل مبارك، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة قائلًا: "رحم الله الرئيس محمد حسنى مبارك كان من ابطال حرب اكتوبر المجيده له ما له وعليه ما عليه واذكروا محاسن موتاكم".

وقالت الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، : "إن لله وإن إليه راجعون.. الوطن باقٍ والأشخاص زائلون، هذه هي كلمات مبارك.. مثل الرؤساء الراحلين محمد أنور السادات وجمال عبدالناصر "له ما له وعليه ما عليه"، متابعة: "مبارك أيام الفوضى تصرف مثل الرجال والقادة؛ لم يهرب خارج الوطن أو أن يتمسك بالحكم، ويدخل مصر في حرب من الدماء.. رحم الله الرئيس الأسبق"، مشيرة إلى أن "مبارك" أوصى أن يدفن في مصر.

فيما قال الإعلامي سيد علي، رحل أحد قادة مصر العظام، أحد أهم قادة أكتوبر، هذا الرجل الذي صمم على استعاد كل ذرة رمل من أرض مصر، في معركة طابا الدبلوماسية".

وقال الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، " مقاتل وقائد ونائب ورئيس .. أصاب وأخطأ لكنه أبدا لم يخون .. هاجمته متجردا في حياته .. الآن أدعوا له بالرحمة فقد تحمل ما لا يتحمله بشر خلال سنوات عمره الأخيرة".

فيما قال الإعلامي محمد الباز، إن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، قائد من القادة العسكريين الذي حمل كفنه في وقت من الأوقات على يده، متابعا أنه بالنظر إلى حسني مبارك، فإنه تخرج من القوات المسلحة المصرية التي أنقذت مصر، والتي تضحي وتصمد من أجل مصر.