رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

نجمات بـ"العباية البلدي" في رمضان 2020

نيللي كريم و غادة
نيللي كريم و غادة
تشهد العديد من المسلسلات التى تعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2020، وظهور بعض الفنانات بتجسيد دور الفتاة الشعبية واللاتى اتضحت ملامحهن، من خلال البوستر الدعائي للمسلسلات، ومن خلال هذا التقرير يرصد "وشوشة"، أبرز الفنانات التى ستخوض موسم رمضان بـ"العباية البلدي".

مي عمر
تظهر الفنانة مى عمر، خلال مسلسل "الفتوة"، بشخصية بنت شعبية من حى الجمالية، وتتعرض للعديد من المواقف التى تجعلها تدخل فى العديد من الأزمات، وتربطها علاقة غرامية بفتوة المنطقة وهو الشخصية التى يقدمها الفنان ياسر جلال فى العمل، والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى.


غادة عبد الرازق
ننتقل للفنانة غادة عبدالرازق، التى تجسد خلال مسلسها "سلطانة المعز"، دور فتاة تسكن فى حي شعبي وتدعي "سلطانة"، وتورث محلات "كبدة" عن والدها وتعيش فى منطقة المعز، بجانب إنها تمتلك قهوة، والكل يطمع فيها ويريد الإنتقام منها وقتلها لأسباب ما تتوالي الأحداث في إطار دارمي.


نيللي كريم
تظهر الفنانة نيللي كريم، خلال أحداث مسلسلها "١٠٠ وش"،  والذى كان يحمل اسم مؤقت "نصابين"، بشخصية فتاة شعبية تتحدث بلهجة تتماشى مع الفئة الشعبية، لكنها سرعان ما تتحول لفتاة أرستقراطية، عند النصب فتتحول إلى فتاة أخرى برغبة منها، ويشاركها في عمليات النصب الفنان آسر ياسين وتأتي المهمة الأولى للنصب لمحل مجوهرات.