رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

مي سليم: "اختراق ٢" تجربة جديدة وممتعة

مي سليم
مي سليم
تواصل الفنانة مي سليم، تصوير مشاهدها فى مسلسل "اختراق ٢"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، وتشارك فى بطولته مع كل من طلال السدر، أحمد عيد، نضال نجم، راندا البحيري، مها منصور، محمد العيسي، ومجموعة كبيرة من نجوم الخليج والوطن العربي، تأليف محمود حمدان، وفضل توشنا، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فيرست ميديا.

وقالت " مي" فى تصريح خاص لـ"وشوشة " أنها متحمسه جداً لهذا المسلسل لأنه عمل جديد و مختلف و أحداثه تحيطها الكثير من الغموض و الإثارة، كما أنها المرة الأولى التى تشارك فيها فى إنتاج مشترك بين السعودية و مصر، ووصفتها بأنها تجربة ممتعة، معربه عن سعادتها بالمشاركة مع كل أبطال العمل.

و أوضحت أنها ستقدم خلاله شخصية مختلفة لم تقدمها من قبل، مشيره أنها تجسد دور فتاة مصرية متزوجة من الشخصية التى يجسدها أحمد عيد،و تحدث لها العديد من المشاكل و تصاب بمرض خطير يتسبب فى حدوث الكثير من التحولات فى مجرى الأحداث.

و يشار إلى أن مى سليم شاركت فى بطولة مسلسل "حواديت الشانزليزيه" مع إياد نصار، انجى المقدم، داليا مصطفى، ادوارد، أماني كمال، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، ندا عادل، لمياء كريم، جينا سليم ورباب ممتاز، ورحاب نصر، وسمر محمد متولي وحققت مى من خلاله نجاح كبير الشخصية التي قدمتها خلال العمل وتم عرضه على قناة on e.