رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

كارولين عزمي تكشف عن دورها فى "وصل أمانة"

كارولين عزمي
كارولين عزمي
تواصل الفنانة كارولين عزمي، تصوير مشاهدها فى مسلسل "وصل أمانة"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، وهو بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر، وتأليف فاروق هاشم، مصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.

وقالت "كارولين" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تحمست للمشاركة فى هذا العمل لأنها تحب تقديم الأعمال الكوميدية، وكانت بدايتها من خلال هذا النوع فى "مسرح النهار"، لكنها لم تقدمها على الشاشة فكانت فرصة ليراها الجمهور بشكل مُختلف.

وأوضحت أنها تجسد شخصية "مايا"، وأن أكثر مشاهدها ستكون مع مصطفى خاطر، مشيرة إلى أنه ستجمعهم علاقة حب كوميدية خلال أحداث العمل، معربه عن سعادتها بالتعاون معه لأنه من الشخصيات المريحة ويساعدها على الظهور بأحسن صورة، وكذلك على ربيع ووصفتهم بأنهم شخصيات متواضعة، لذلك استمعت فى كواليس العمل معهم.

يشار إلى ان أخر أعمال كارولين عزمى مسلسل "قيد عائلى"، للمخرج تامر حمزة وتأليف محمد رجاء وشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم وهم : ميرفت أمين ،بوسى، صلاح عبد الله، عزت العلايلى، نضال الشفعي ،وسيمون،رامى وحيد ،ميريهان حسين، دينا فؤاد ،دنيا عبد العزيز ،ميرنا المهندس، محمد محمود عبد العزيز، صبرى فواز ،أميرة هانى ومحمد نجاتى ومنة فضالى وآخرون.