رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

هكذا تحدثت بسمة عن أغاني المهرجانات!‎

بسمة
بسمة

كشفت الفنانة بسمة، عن رأيها في أغاني المهرجانات، بعد قرار الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية الذي منع تصريح الغناء لمؤديين المهرجانات.

 

وقالت "بسمة"، في تصريح خاص لـ"وشوشة": "بسمع أغاني المهرجانات في أماكن خروج كتير وفي بعضها جيد، والبعض الآخر، لا افهم كلمات الأغنية"، متابعة، أنها ليست ضد تلك الأغاني لأنها تحب التغير والتنوع في الفن.

 

وكان نقيب الموسيقيين هاني شاكر، أصدر بيانًا أمر فيه بمنع التعامل مع ممغنين المهرجانات نهائيًا، وذلك في أعقاب أزمة غناء مهرجان "بنت ‏الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال في حفل عيد الحب في استاد القاهرة، بنسختها القديمة التي تحتوي على جمل منافية للذوق ‏العام.

 

وكان نص البيان الذي أصدره يقول: «إن قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء، قرار نهائي ولا رجعة فيه، لافتا إلى أن هذا القرار جاء بعد الكلام غير المحترم الذي قيل في الحفلة العامة أمس بـ"استاد القاهرة".

 

وفي سياق آخر، أكدت "بسمة" أنها تنتظر عرض فيلمها "بعلم الوصول" المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 26 فبراير الجاري، وهو بطولة كل مت بسنت شوقي، محمد سرحان، لبنى ونس ورفل خليل، ويشارك في إنتاجه شركتا «White Feather» لهشام صقر وفيلم كلينيك لمحمد حفظي، إخراج هشام صقر في أولى تجاربه بأفلام الروائية الطويلة.