رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بعد تكريمه من الإمارات.. نجوم الفن يوجهون رسائل دعم و حب لمجدي يعقوب

وشوشة
وشوشة

حرص عدد من الفنانين، على التعبير عن حبهم للدكتور مجدي يعقوب، وتقديرهم للدور الإنساني الكبير الذي يقوم به، وذلك بعد تكريمه من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي، خلال مُبادرة صنّاع الأمل، في دورتها الثالثة والتي استقبلتها دولة الإمارات، حيث غرد النجوم عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي قائلين:

 

محمد هنيدي

نشر "هنيدي"، عبر حسابه على "تويتر"، مقطع فيديو من حفل التكريم وعلق  قائلًا: "الخير بيترد لك لأن دايرة الخير عمرها ما بتنتهي، عشر سنوات بعد ما أنقذ الدكتور مجدي يعقوب والدته رجع من تاني عشان يحاول يرد الخير ويساعد أنه ينقذ آلاف من البشر".


شريف منير
قال الفنان شريف منير، عبر "انستجرام": "حبيب الكل، فخر مصر، الدكتور مجدي يعقوب ربنا يخليك لكل الناس".

أمير كرارة

كما حرص النجم أمير كرارة، على دعم الدكتور مجدي يعقوب، فى حملة التبرعات التى يقودها، ونشر صورة عبر حسابه الشخصي بانستجرام، للدكتور مجدي يعقوب تجمعه مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، أثناء مشاركته أمس في مبادرة صناع الأمل في دورتها الثالثة التي استقبلتها دولة الإمارات.
ريم مصطفى
نشرت الفنانة ريم مصطفى، صورة من التكريم عبر حسابها على موقع "تويتر" وعلقت عليها قائلة: "تكريم أمير القلوب فخر مصر والعرب والعالم د. مجدي يعقوب من مؤسسة صناع الأمل بوسام الإنسانيه تقديرا لانجازاته واعماله الخيرية.. شكراً د.يعقوب على كل ما تقدمه من مجهود في سبيل شفاء قلوب انهكها التعب والألم شكر واجب لابناء زايد على دعمهم جهود احياء الانسانية".

إيساف

علق المطرب إيساف، فى تغريدة له على المشهد الذى انتشر وقوع مجدي يعقوب أثناء صعودة لاستلام الوشاح قائلاً: "واللي ربنا جعله سبب لشفاء قلوب الناس هو هو اللي وجع قلوبنا لما وقع عالمسرح".