رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالفيديو.. هبة طوجى تطرح "لحظة يا ريت".. تعرف على التفاصيل‎

هبة طوجي
هبة طوجي
طرحت المطربة اللبنانية هبة طوجي، أغنية مسلسل "هوس" التي تحمل اسم "لحظة يا ريت"، على طريقة الفيديو كليب، وجاء ذلك عبر حسابها على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وكتب كلمات أغنية "لحظة ياريت" الشاعر غدي الرحباني، ألحان أسامة الرحباني، وقدمت "هبة" في الكليب الذي قامت بإخراجه مجموعة من المشاهد الرومانسية بينها وبين الفنان عابد فهد، من ضمن أحداث المسلسل.

وكشف أسامة الرحباني، في تصريح سابق لـ"وشوشة"، أنه وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل "هوس"، وأن العمل عبارة عن 10 حلقات وسيعرض خارج السباق الرمضاني، وهو بطولة الفنان السوري عابد فهد، كارمن لبس، يوسف حداد، ومن إنتاج شركتي "غولدن لاين" و"آي سي ميديا"، تأليف ناديا الأحمر، ومن إخراج محمد لطفي.

وتابع "الرحباني" مدير أعمال هبة طوجي: "على مدار 11 عاما عُرض على هبة، العديد من الأعمال سواء في السينما أو التليفزيون، لكن هذه المرة قررنا أن نخوض تلك التجربة".

ويُعد مسلسل "هوس"، هو أولى تجربة لـ"هبة طوجي"، في الدراما التليفزيونية، حيث قدمت من قبل أربعة أعمال مسرحية رحبانية وهم "عودة الفنيق، صيف 840، ملوك الطوائف، دون كيشوت" ثم انتقلت بعد ذلك إلى المسرح العالمي وتألقت بدورها "إزميرلدا" ضمن أشهر الأعمال المسرحية الفرنسية "نوتر دام دو باريس".