رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

مطربو المهرجانات يعلنون الحرب على هانى شاكر

وشوشة
وشوشة
من الواضح أن قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء في الحفلات الذي أصدره نقيب الموسقيين هاني شاكر بعد واقعة أغنية "بنت الجيران" بحفل استاد القاهرة، لم يؤثر على مؤدين المهرجانات وإنهم مستمرون فى عملهم وطرحهم للمهرجانات وكأنهم يقومون بتحدي هذا القرار، وإعلان الحرب.

ومن خلال تلك السطور نرصد لكم أبرز المهرجانات التى طرحت والتى يتم الاستعداد لها من قبل المؤدين الذين صدر قرار بمنعهم من الغناء.

والبداية مع حمو بيكا، الذى قام بطرح أغنية جديدة بعنوان "فيروس كورونا"، الذى اعتمد بطرحه تحت هشتاج ضد قرار النقابة، والمهرجان من كلمات الشاعر الفاجر وغناء حمو بيكا وميسرة وألحان فيجو الدخلاوي.

كما أن محمد رمضان،  من المقرر أن يطرح أغنية جديدة بعنوان" أيوة جدع"، خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات محمد حلمي "الجنتل" وعمر يوسف "البلدوزر"، ومن ألحان وتوزيع إسلام الأبيض.

 كما تستعد المطربة مي كساب لطرح أغنية جديدة بعنوان "طيب ليه كده"، بطريقة المهرجانات وهى من كلمات وألحان زوجها المطرب أوكا.

ويدخل فى القائمة المطرب الشعبي أحمد عزت مطرب  "عايم في بحر الغدر"، الذى يستعد لطرح مهرجان جديد ديو مع المطرب حمادة هلال، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ونختتم مع  حسن شاكوش، الذى خرج عن صمته بعد قرار إيقافه عن الغناء، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه مهرجانه الأخير"بنت الجيران"، وقرر أن يطرح مهرجان جديد بعنوان "أمي العزيزة"، وهى من كلمات محمد صالح الفزانى، وألحان حسام فيكا، توزيع إسلام شيبسى.