رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

وفاء عامر: "أهل موسي" سيغير من القوانين المجحفة التى تتعرض لها المرأة

وفاء عامر
وفاء عامر
بدأت الفنانة وفاء عامر، تصوير مشاهدها فى الحكاية الأولى من مسلسل "ما لا يعرفه الرجال" فكرة الكاتب يسرى الفخرانى، وتحمل الحكاية اسم "أهل موسي" تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد أسامة، وهو تعاون مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما.

وقالت وفاء فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن العمل سيغير الكثير من القوانين المجحفة التى تستقبلها المرأة فى المجتمع، وستفعل الكثير من القوانين التى تخدم السيدات حتى يحصلوا على حقوقهم، مشيرة إلى أنه حتى الآن فى الكثير من محافظات الصعيد يرفضوا اعطاء المرأة من حققها فى الميراث وغيرها من الحقوق.

وأوضحت أنها ستجسد خلال أحداث العمل دور سيدة صعيدية ولكن بشكل مودرن، وذلك ما حمسها للمشاركة فى هذا العمل لأنه سيكون بعيد عن الشكل النمطي لسيدات الصعيد، مشيرة إلى أن أهل الصعيد يمتلكون ذوق رفيع ولا يجب أن يقتصر ظهرهم على الجلابية والعمه. 

ويشارك فى بطولة الحكاية "أهل موسى"، كل من وفاء عامر، وصبرى فواز، وكمال أبورية، ومحمد عز، ونادية رشاد، وياسر على ماهر، وصفاء جلال، وديانا هاشم، وهاجر عفيفي، وشاهيستا سعد، ومجدي السباعي، ومصطفى عبد السلام، ومحمد درويش، ومحمد العمروسى، وفتحي سالم، ورضوى جودة.