رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

في عيد الحب.. "سناجل الفن" يكشفون عن الوجه الآخر للارتباط‎

وشوشة
وشوشة
ينتظر العشاق عيد الحب لكي يعبرون عن مشاعرهم في هذا اليوم، مع العلم أن الحب الحقيقي والصادق لا يحتاج إلى يوم لكي تُعبر فيه عن مشاعرك لأنه من المفترض تلك المشاعر متواجدة بداخلك وبقوة طوال الوقت، لكن هي وجهات نظر ولكل شخص له طريقته في مفهومه للحب.

هل الحديث السابق تكون وجهة نظر "الأعزب" في عيد الحب؟، أم بالفعل الحب الحقيقي لا يحتاج إلى يوم؟، وماذا يفعل الغير مرتبط عاطفيًا في ذلك اليوم؟.

وفي هذا السياق، تحدثنا مع الفنانين العُزاب، أو "السناجل"، لكي يرون في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، كيف يقضون يومهم في عيد الحب، وهل هم سعداء أم لا؟.



إلهام شاهين
والبداية مع الفنانة إلهام شاهين، التي أكدت أنها تقضي يوم عيد الحب بطريقة مُختلفة، حيث كشفت قائلة: "اقول كلمة بحبك لإلهام الصغيره ابنة إيناس، شقيقتي لأنها أكثر حب صادق في حياتي وهي عيد ميلادها يوافق نفس يوم عيد الحب".

أما بالنسبة للحب بين الرجل والمرأة، أوضحت، أن يوجد حب حاليًا في حياتها، متابعة، أنه بالتأكيد كانت في حالة حب من قبل، قائلة: "الحب هو شيء قدري جدًا، لا أحد يستطيع أن اخطط له".


سارة نخلة

 أكدت أنها سعيدة بكونها "غير مرتبطة"، وكشفت قائلة: "أنا سعيدة جدًا إني سينجل، أقل حاجة محدش بيضربني، ولا حد ييجي عليا".


رامي وحيد

تحدث الفنان رامي وحيد، قائلًا: "أنا مش مبسوط بقرار السنجلة لأن أكيد عاوز أكون مرتبط لكن مش لاقي حد مناسب وبيكون ليا طلبات معينة في الشخص اللي قدامي لما متتوافرش حاجة واحدة بواجه مشكلة". 

وأضاف: "حاجات كتير جدًا، ممكن تكون سبب أن العلاقة تفشل، منها أن إحنا ساعات مبنقبلش بعض في حاجات أو بنتجمل في البدايات ودي مشكلة كبيرة لأننا يجب أن نطرح عيوبنا من البداية ونتقبلها منمثلش على بعض اللي بيكون مختلف في المجتمع الأوربي أن كل الناس صريحة مع بعض ودة من أسباب نجاح العلاقات في الخارج".

إيمان سلامة

ونختُم مع الفنانة إيمان سلامة، التي تحدثت قائلة: "عيد الحب ما هو إلا مظاهر تعبير عن الحب اللي المفروض تكون موجودة بين أي اتنين بيحبو بعض طول أيام السنة مش يوم واحد".

وأضافت "إيمان" أنها لم تنتظر هدية مادية في عيد الحب لكن كل ما تهتم به هو أن الشعور الحقيقي يدوم.

أما عن أغرب هدية في حياتها، فكشفت "إيمان"، قائلة: "من 3 أيام  وصلنى الصبح ورد من مجهول و حصلت كذا مرة معايا وبشكر المجهول ده على شعوره".

واختتمت إيمان سلامة حديثها عن الحب، بأن أي علاقة تكتمل أسبابها هو الصدق والإخلاص و اكتفاء الحبيب بحبيبه عن حب حقيقي، وليس لأنه مفروض عليه.