رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

بعد أزمته مع "الطيار المفصول".. أهل الفن والإعلام يهاجمون محمد رمضان‎

وشوشة
وشوشة
هاجم العديد من نجوم الفن، الفنان محمد رمضان، بعد ما نشر أمس، مقطع فيديو له من داخل غرفة العمليات، وعلق عليه قائلًا: "الدكتور اللي صورني وقفو عن العمل مدى الحياة"، ولكن في نهاية الفيديو تبين أنه يمزح، واعتبر جمهوره ذلك إهانة وسخرية من الطيار المفصول أشرف أبو اليسر.

وقرر أهل الفن تلقين "رمضان" درسًا قاسيًا، عبر صفحاتهم الشخصية على "السوشيال ميديا"، ويهاجمون تصرفاته بشأن "الطيار" الذي تسبب في وقفه من العمل. 

بسمة وهبة:

البداية مع المذيعة بسمة وهبة، التي هاجمت محمد رمضان، من خلال برنامجها "كل يوم"، قائلة: "لو ليك حق خده باحترام وبالحوار، لكن موقف محمد رمضان في أزمة الطيار أشرف أبواليسر، حاجة لا تليق أبدأ بلقب فنان وشخصية عامة". 

وتابعت "بسمة": "محمد رمضان، دائمًا يقول على نفسه أنه جدع وابن بلد، ووعد الطيار علنًا بأنه سيساعده وسيحل المشكلة، وعمل بطل وشهم أمام الناس وتخيل إن الناس هتنسى، لكن ذلك لن يحدث".

 

وائل عبد العزيز:

وانتقد الفنان وائل عبد ‏العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، تصرف محمد رمضان، وكتب عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "يا ابني إنت بتعمل كده ليه، ‏ناقصك إيه عشان تبقى بالدماغ دي، ربنا اداك نعمة وحب الناس وقبول". 

وتابع "وائل": "أنا اشتغلت معاك ابن حلال مكنتش كده خالص، وكنت ابن ‏بلد وجدع وكنا صحاب وأكلت معاك عيش وملح كتير، وليك عليا إني أنصحك، إنك بتستهزأ وبتتشفى في بني آدم خسر شغله بسببك ولو حتى بتتريق على الناس اللي فصلته، كلتا الحالتين مش صح، إنت ليه ‏حابب تكره الناس فيك، إيه الحلو في اللي إنت بتعمله ده عايز أفهم، ركز في شغلك وبس". 

دعاء فاروق:

ونختتم مع المذيعة دعاء فاروق، التي أعطت درسًا قاسيًا لـ"رمضان" عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، صورة من فيديو محمد رمضان، الذي نشره أمس يسخر فيه من أزمته مع الطيار، وعلقت على الصورة قائلة: "هل تعلم يا نجم النجوم إن هناك ما يسمى بالمن والأذي في ‏القرآن الكريم، فإذا عرضت المساعدة على أحد ثم فضحته بنشر هذا العرض أو هذه المساعدة على الملأ فهذا يسمى منٌ وأذى". ‏  

وتابعت «دعاء»: «هل تعلم يا نمبر ون أن المنظرة بفعل الخير وبمساعدة الناس اسمها رياء ‏والرياء يا نجم هو الشرك الخفي الذي لا يقبله من لا شريك له، هل تدرك يا مبدع أن تعليقك على هذا الفيديو بأن الدكتور اللي صورك ‏اتوقف مدى الحياة اسمه تلقيح بالكلام وكيد وهمز ولمز وسخرية واستهزاء بموقف حزننا له جميعا».‏ 

واختتمت دعاء فاروق حديثها الموجه لـ"محمد رمضان"، قائلة: "أنت بقى بسكينتك التلمة شمتان وبتتريق كمان، يا أخي تغور الشهرة والموهبة وحب الناس لو ‏ماعملتلهاش ألف حساب، أنا مكانش عندى مشاكل معاك خالص وكنت بقول فرحان بنجاحه وماله أما يفرح إنما تتسبب في أذية الناس ‏وتشمت فيهم كمان، يبقي إخص عليك يا محمد يا رمضان".‏ 

وكانت الأزمة بين "رمضان" والطيار، قد بدأت عندما التقط صورة داخل كابينة إحدى الطائرات الخاصة، وأوهما الجمهور أنه يقود الطائرة، الأمر الذي دفع الجمهور للهجوم عليه وعلى الطيار الذي سمح له بالتواجد داخل الكابينة، بسبب عدم توضيح رمضان أنه لم يقود الطائرة بالفعل وأنها مجرد طائرة خاصة.

بينما أصدر وزير الطيران قرارا بإيقاف الطيار عن العمل مدى الحياة، بسبب محمد رمضان، الذي لم يكتفي بذلك بل قام بالسخرية من الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، بشكل وضعه في مأزق كبير مع جمهوره.