رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

طلاق بالجملة للفنانات فى رمضان 2020‎

وشوشة
وشوشة
تشهد العديد من المسلسلات التى تعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2020، أحداثا متشابهة، حيث إن هناك عددا من بطلات هذه الأعمال ينفصلن عن أزواجهن وهناك من تعشق أحد الأشخاص ويكون ذلك العشيق سبب انفصالها عن زوجها، وهذا ما سنشاهده فى دراما رمضان المقبل. 

يرصد "وشوشة"، أبرز هؤلاء النجمات اللاتى ينفصلن عن أزواجهن فى دراما 2020:

غادة عادل:

الفنانة غادة عادل، والتى تجسد خلال أحداث مسلسل "ليالينا"، دور زوجة الفنان إياد نصار، وتحدث بينهما الكثير من المشاكل التى تجبرها لطلب الطلاق منه، وذلك بعد تورطها فى علاقة غرامية مع رجل أعمال وتطلب الطلاق حتى تتزوج من حبيبها، وتدور أحداث المسلسل فى فترة الثمانينيات. 

ياسمين عبد العزيز:

وتجسد الفنانة ياسمين عبد العزيز دور مهندسة ديكور وتمتلك" جاليري"، وهى متزوجة من الفنان شريف منير، ولديها طفل، وتحدث العديد من المشاكل بينهما تجبرهم على الطلاق، وتتعرف على الفنان كريم فهمي، فى إحدي الحفلات ويقوم بزيارتها فى "الجاليرى" على أنه زبون يريد شراء بعض اللوحات وتنشأ بينهم علاقة غرامية. 

روجينا:

وتجسد الفنانة روجينا خلال أحداث مسلسل "أسود فاتح"، دور مذيعة مشهورة، ويحدث لها الكثير من الأزمات من قبل زوجها وهو الشخصية التى يجسدها الفنان ناصر سيف رجل أعمال شهير، يصر على محاربتها وصنع المشاكل لها، مما يؤدي لتوتر العلاقة بينهم وتجبرها على طلب الطلاق منه. 

هبة مجدي:

ونختتم مع الفنانة هبة مجدي، والتى تتزوج من الفنان محمد دياب، ضمن أحداث مسلسل "فرصة تانية"، ولكن يحدث بينهم العديد من المشاكل الأسرية التى تجبرها على طلب الطلاق منه.