رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فنانين يرفعون شعار مسلسل واحد لا يكفى فى رمضان ٢٠٢٠

بدأ العديد من الفنانين التحضير لمسلسلات رمضان هذا العام، وظهر معها أسماء الفنانين المشاركين بها، ومن الملاحظ أن هذه الأعمال ستشهد مشاركة عدد من الفنانين فى أكثر من مسلسل يتم عرضهم حالياً فى شهر رمضان، رافعين شعار عمل واحد لا يكفى، ونرصد لكم خلال السطور التالية أبرز هؤلاء الفنانين:

خالد الصاوي
يشارك الفنان خالد الصاوي هذا العام فى مسلسل" ليالينا"،و فيه يجسد دور أستاذ في الفلسة ويدعى "جلال أرسطو" شقيق إياد نصار والأحداث تدور في فترة  الثمانينات، فى إطار إجتماعى تعتمد قصته على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.
كما يشارك فى بطولة مسلسل "القاهرة كابول" ويجسد ضمن أحداث العمل شخصيه "عادل" ضابط بالأمن الوطني تتعرض حياته للعديد من المنحنيات بسبب علاقاته وصداقته القديمة من خلال تنوع أصدقائه

شريف منير
يخوض الفنان شريف منير السباق الرمضاني هذا العام، بمسلسل "ونحب تانى ليه" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز و كريم فهمي ، و يجسد دور زوجها ولكن تقع خلافات شديدة بينهما تؤدى إلى الطلاق رغم وجود طفل بينهما عمره 7 سنوات، ومن بعدها تدخل ياسمين في مرحلة اكتئاب وعقدة نفسية بسبب الخلافات التي كانت تعيش فيها مع زوجها.
كما سيشارك فى بطولة مسلسل "سلطانة المعز" مع الفنانة غادة عبد الرازق، و تدور أحداثه فى إطار درامي شعبي،ويشارك في بطولة مسلسل "سلطانة المعز"، ونسرين إمام، ومحمود البزاوي، وهو من إخراج محمد بكير، وتأليف إياد إبراهيم.

عمرو عبد الجليل
سيعرض للفنان عمرو عبد الجليل خلال السباق خلال شهر رمضان القادم ، مسلسل" النهاية" مع الفنان يوسف الشريف،و يتناول العمل تأثير تطور التكنلوجيا على حيتنا، من خلال شخصية مهندس تكنولوجى ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويتعاون ايضاً مع الفنانة غادة عبد الرازق فى مسلسل "سلطانة المعز".

روجينا
تخوض الفنانة روجينا السباق الرمضاني هذا العام ،بمسلسل "البرنس" تجسد من خلاله دور الزوجة الثانية للفنان أحمد زاهر الذى يلعب دور شقيق الفنان محمد رمضان بالعمل، وتدور الأحدث في إطار دارمي إجتماعي، كما تشارك فى بطولته مسلسل "أسود فاتح"، مع الفنانة هيفاء وهبي، و تجسد من خلاله دور مذيعة، ويحدث لها الكثير من الأزمات من قبل زوجها الفنان ناصر سيف والذى يصر على محاربتها وصنع المشاكل لها.

نجلاء بدر
تشارك الفنانة نجلاء بدر فى بطولة مسلسل "البرنس" ،و تجسد شخصية زوجة "رضوان البرنس" الذى يقدمها الفنان محمد رمضان، كما ستظهر أيضاً فى مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال، و تدور أحداثه قبل 100 عاما ويعود بنا إلى زمن الفتوات،و ستظهر بشخصية "جميلة" و هى فتاة من حارة شعبية تعود إلى هذه الحقبة.

أحمد وفيق
سيظهر الفنان أحمد وفيق فى أكثر من عمل خلال شهر رمضان ،فسيشارك فى بطولة مسلسل "النهاية" مع الفنان يوسف الشريف ،و مسلسل "الإختيار" مع الفنان أمير كرارة ،و مع الفنانة غادة عبد الرازق فى "سلطانة المعز" و "البرنس" مع محمد رمضان.

بيومي فؤاد
يقدم الفنان بيومي عملين مختلفين تمام عن بعض تمامًا عن بعض، فسيظهر أشهر الذين ادعوا النبوة في زمن النبي محمد،وذلك فى مسلسل "سيف الله" مع الفنان عمرو يوسف ،و سيشارك الفنانة يسرا فى بطولة "دهب عيرة"، و ينتمي إلى نوعية الدراما الإجتماعية.

سهر الصايغ
تشارك الفنانة سهر الصايغ ،فى بطولة مسلسل "النهاية" و تجسد الفنانة سهر الصايغ شخصية دكتورة تعمل فى معمل خاص بالربوت، و ستظهر بشكل مُختلف فى مسلسل "حب عمري" مع الفنان هيثم شاكر حيث أن العمل تدور أحداثه فى إطار إجتماعي رومانسى.

بدرية طلبة
أما الفنانة بدرية طلبة، فستظهر فى مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام ،و فى مسلسل "البرنس" تجسد خلال أحداثه دور راقصة، فى إطار كوميدى، ويعتبر دورها هو الخط الكوميدى الوحيد فى العمل، كما تشارك فى بطولة "ونحب تانى ليه" مع ياسمين عبد العزيز.

هنادي مهنى
بعد النجاح التي حققته  الفنانة الشابة هنادى مهنى، فى العام الماضي من خلال مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، ومسلسل "بركة" مع الفنان عمرو سعد ،ستشارك هذا العام فى  مسلسل "دهب عيرة" مع النجمة الكبيرة يسرا،و مسلسل "القتوة" مع الفنان ياسر جلال.

إسلام جمال
يشارك الفنان إسلام جمال، فى بطولة مسلسل "الإختيار" مع الفنان أمير كرارة، و تدور قصته حول الشهيد أحمد المنسي،و مسلسل "و نحب تانى ليه " مع  ياسمين عبد العزيز و كريم فهمي و شريف منير ،و تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام.

خالد أنور
وسيخوض الفنان خالد أنور ،السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل " دهب عيرة" وسيجسد شخصية ابن الفنانة يسرا ضمن أحداث العمل، و مسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز وهند صبري، و يتناول العمل قصة من ملفات المخابرات المصرية.