رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديوهات.. "بنت الجيران" يحدث ضجة واسعة بين الجمهور والمشاهير

أثار مهرجان "بنت الجيران" للمطرب حسن شاكوش، ضجة واسعة بين الجمهور، حيث أصبحنا نسمعها في كل مكان، وسائل المواصلات والأفراح وحتى الأندية، وبسبب هذا الانتشار الواسع حصد المهرجان على المركز الثاني في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا بموقع "ساوند كلاود" الشهير، بأكثر من ٥ ملايين مستمع خلال أسبوع واحد، وأكثر من 45 مليون مستمع إجمالاً منذ طرحها، فضلاً عن أكثر من 74 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ليحصل خلال الأيام الماضية على درع يوتيوب الذهبي، وذلك بعد تخطي عدد مشتركي قناته على يوتيوب مليون مشترك.

 

ولم يكن الجمهور وحده هو من أحب الأغنية، فقد تفاعل معها ايضًا عدد من نجوم الفن والإعلام ومنهم:


عمرو أديب

آخرهم الإعلامي عمرو أديب، حيث أجرى مع "شاكوش" مكالمة هاتفية في برنامجه "الحكاية"، بمناسبة وصول المهرجان للعالمية، وغنى "شاكوش" الأغنية ليتفاعل معه "أديب" ويغني معه على الهواء.


أحمد حلمي

ظهر الفنان أحمد حلمي، خلال ڤيديو عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" وهو يغني بالرغم من إصابته بنزلة برد، مقطع من أغنية "بنت الجيران" للمطرب الشعبي حسن شاكوش ثم يظهر "شاكوش" معه بالڤيديو.

وقد علق حلمي "ايه رأيكم في صوتي عايزكم تعذروني علشان عندي برد وفجأة يظهر حسن شاكوش بصحبة حلمي ويتبادلان الألقاب والأحضان".

 

نادين نسيب نجيم

احتفلت الفنانة نادين نسيب نجيم، بعيد ميلادها وظهرت في ڤيديو عبر حسابها على "انستجرام" وهي ترقص مع الفنان قصي خولي على مهرجان "بنت الجيران".