أول تعليق من سمية الخشاب على أغنية "عربية أنا"

أعربت الفنانة سمية الخشاب، عن سعادتها بتخطي أغنيتها الجديدة "عربية أنا"، نسبة مشاهدة وصلت إلي500 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وذلك بعد طرحها بساعات. 

وأضافت"سمية"، في تصريحات لـ"وشوشة"، إنها لم تتلقي أى تعليق سلبي على الأغنية، موكدة أن جميع التعليقات التى جاءتها على فيديو كليب الأغنية إيجابية، كما أ عدد كبير من الجمهور أشاد بالأغنية وإعجابهم بها. 

 وأشارت "سمية"، إلى أن الهدف من أغنية"عربية أنا"، تفديم رسالة معينه للشعوب العربية و لكل نساء الوطن العربى، كما إنها جاءتها الفكرة بناءً على اهتمامها بالمرأة وقضاياها. 

يذكر أن سمية الخشاب كانت قد طرحت أمس الأربعاء، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عربية أنا"، والتى ظهرت فيه بطريقة مختلفة تماما عن كليباتها السابقة، حيث سيطر على كليب الطابع العربية من حيث أماكن التصوير والأزياء التي ظهرت بها، كما إنها ظهرت كامرأة عربية تجيد الفروسية. 

أغنية "عربية أنا" من كلمات محمد حسن وهشام صادق ومن ألحان سمية الخشاب، وتوزيع محمود الشاعري، وتقول كلماتها: "عربية أنا.. قالوا فيها الجمال هبة من ربنا.. القوام والدلال عربية أنا، والتاريخ ياما قال عربية أنا.. شمس وقت الغروب عربية أنا، صعب عنها تتوب وعربية أنا.. أقوى من الخيال". 

https://www.youtube.com/watch?v=nMjgp7jKhi0&feature=emb_title