رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

محمد ثروت ينضم لأبطال فيلم "يوم ١٣"

محمد ثروت
محمد ثروت
تعاقد  المنتج لؤي عبدالله، مع الفنان محمد ثروت، للمشاركة في فيلم الرعب والأثارة والتشويق "يوم ١٣"، بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني.

ومن المقرر أن يتم تصوير مشاهد الفيلم الداخلية، بديكور "القصر"، الذي تم بناؤه داخل ستوديو "مكة" بمدينه السادس من أكتوبر، والذي تخطت ميزانيه بناؤه ٩ ملايين جنيه.

ويعد ‏‎"يوم ١٣" التجربة الأولي في تاريخ السينما العربية المجهزه بتقنية الـ3D، والتي تعد طفره جديدة في السوق السينمائي، حيث ينقل السينما المصرية إلي العالمية من حيث التقنيات في الصورة و الصوت، و‏‎‏‎تقنية  "ثري دي" هي تلك التقنية التي تقوم بعرض الصور والفيديوهات بشكل يبدو كأنه طبيعي، فتتضمن الصورة أبعاد العمق والعرض والارتفاع.

الفيلم بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني وشريف منير و أروي جودة وجومانه مراد ومحمود عبد المغني، بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من النجوم، ومن إنتاج أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجان لؤي عبدالله ووائل عبدالله، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.

ويعتبر فيلم "يوم ١٣" التجربة الثانيه للنجم الكوميدي محمد ثروت، مع شركة  "أوسكار"، بعد مشاركته في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، والذي يشهد حاليا مراحل المونتاج النهائية قبل عرضه بموسم الأعياد القادم.