رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

نبيل عيسى: شخصيتى فى " لما كنا صغيرين" مُركبة

نبيل عيسى
نبيل عيسى
يستعد الفنان نبيل عيسى، لبدء تصوير أولى مشاهده فى مسلسل " لما كنا صغيرين"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، و يشارك فى بطولته مع كل من ريهام حجاج و محمود حميدة و نسرين أمين و كريم قاسم و محمود حجازي، تأليف أيمن سلامة و إخراج محمد علي.  

و قال "عيسى" فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه سيبدأ تصوير مشاهده نهاية الشهر الجاري، مشيرا إلى إنه تحمس للمشاركة فى العمل لتواجد اسم كبير مثل الفنان محمود حميدة، كما أنه قدم مع الشركة المنتجة للمسلسل من قبل فى فيلم "نص جوازة" و كان التعاون معهم جيد جداً لذلك أحب تكرار التجربة، بالاضافة لتواجد مجموعة من النجوم المميزين و مخرج شاطر مثل محمد على.  

و أوضح أنه يجسد شخصية تدعي "حسن" و وصفها بأنها مُركبة لأنها تجمع بين الطيبة و الشر، مشيراً إلى إن العمل يدور فى إطار احتماعي تشويقي، حول مجموعة من الأصدقاء تحدث لهم العديد من المشكلات نتيجة جريمة قتل وتتوالى بعد ذلك الأحداث.  

يشار إلى أن نبيل عيسى شارك فى بطولة حكاية "ع الهادى يا زبادي" التي عرضت ضمن حلقات مسلسل "نصيبي و قسمتك ٣"، مع كل من نسرين أمين، مدحت تيخا، حجاج عبد العظيم، إيناس مكي، إخراج مصطفى فكري و تأليف عمرو محمود ياسين.