بين السنيما والغناء.. أبرز نشاطات زياد برجي الفنية

يعيش المطرب والملحن اللبناني زياد برجي، حالة من النشاط الفني، فيحي خلال الفترة القادمة عدد من الحفلات، بجانب التعاون مع مجموعة من النجوم في ألبوماتهم الغنائية، وينتظر طرح فيلمه.

ويستعد لتقديم حفلا في بيروت بلبنان يوم الجمعة القادم ٢٤ يناير، بجانب المشاركة فى إحياء حفل غنائي ضمن حفلات عيد الحب، مع مواطنه مروان خوري، يوم الخميس الموافق ١٣ فبراير، بأحد فنادق العاصمة الأردنية عمان.

ولحن "برچي" أغنية جديدة للفنان أدهم نابلسي من كلمات أحمد ماضي ولم يستقرا على اسمها حتى الآن، وتعاون مع الفنانة إليسا بعدد من الأغاني ضمن ألبومها الجديد المكون من ١٦ أغنية وسيتم طرحه الصيف القادم.

وينتظر "زياد" بجانب صناع الفيلم اللبناني "يوم إيه يوم لأ" طرحه بالسينمات اللبنانية يوم 6 فبراير القادم، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، بمشاركة عدد من نجوم لبنان وعلى رأسهم: زياد برجي، وباميلا الكيك، وهشام حداد، وميا سعيد، من انتاج "فالكون فيلمز"، ومن تأليف رافي وهبي، وإخراج نبيل لبس.

وطرح منذ فترة أحدث كليباته أغنية "لعيونك الحلوين"، عبر قناته الخاصة بموقع  "يوتيوب"، من كلماته، وألحان وتوزيع هادى شرارة، وحصدت حتى الآن حوالي ٦ ملايين مشاهدة.

والجدير بالذكر أن شهرة زياد برجي، بدأت في مصر من خلال أغنية "شو حلو"، والتى حققت نجاحا جماهيرىا كبيرا وتخطت نسبة مشاهدتها مئات الملايين، على اليوتيوب.