رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"ناقد فني": "مامي كوسا" لون موسيقي خاص بحسن الشافعي

قال الناقد الغنائي محمد عدلي، أن أغنية "مامي كوسا" لحسن الشافعي وأحمد سعد وكنكا، تعتمد على اللون الموسيقي الخاص بحسن الشافعي، فهو يتسم بتقديم فكرة جديد ومختلف ونوع مزيكا خاص به.

وأكد"عدلي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن حسن الشافعي، حرص في تلك الأغنية على عمل مكس بين الصوت الشرقي والشعبي، موضحًا إنه لو تم مقارنه اغنية "مامي كوسا"، بأغاني حسن الشافعي ستكون في المركز الأخير، فهو دائما مايقدم أعمال تحتوي على رؤية موسيقية أفضل من ذلك، وتصل للجمهور بشكل أسرع وتحقق نجاح كبير.

وأشار"عدلي"، أنه لا يمكن مقارنة تلك الأغنية باللون الموسيقي الذى يسمي "بالمهرجانات"، وذلك لإنها تحتوى على لون موسيقي وكلمات أرقي من التى تتواجد في المهرجانات.

وعن أن كلمات الأغنية تتضارب مع التصوير ، تابع "عدلي"، قائلًأ" هناك مدرسة موسيقية توضح أن الصوت غير الفيديو، فكل إنسان حر فى تصوير الكليب بالشكل إللي يريده ومن وجهت نظره الخاصة فمن الممكن أن يكون هناك رؤية أن هذا هو المود الأفضل للمزيكا وليس للكلمات الأغنية وهو يريد إبراز المزيكا ولا يهتم بالكلام وهذا ماحدث فى فيديو كليب "مامي كوسا".
 
واختتم، إنه ضدد ماتفعله الرقابة ونقابة المهن الموسيقية، مع مطربي المهرجانات، مؤكدًا أن الفن لايمنع، الفن يعرض للجمهور وهو الذى يقرر ويرفض هذا النوع من المزيكا.

وكان طرح منذ أيام أغنية جديدة بعنوان "مامي كوسا" لحسن الشافعي وأحمد سعد وكنكا، وحققت نسبة مشاهدة عاليه وصلت إلي 4 ملايين مشاهده على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ولاقت الاغنية تفاعل كبير من قبل الجمهور.