رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

جيهان قمري تكشف تفاصيل دورها فى "البيت الكبير ٣"

انتهت الفنانة جيهان قمري، من تصوير 40%، ضمن مشاهدها فى الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزآن الأول والثاني.

 

وأضافت "جيهان"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تظهر خلال أحداث المسلسل بدور"فوزية"، استكمالًا للاجزاء السابقة وهى العمه التى يتوفى كل أخواتها ولن يتبقي لها غير أبناء اخوانها وزوجتهم، التى بينهم العديد من الصرعات والخلافات، وهى تحاول أن تلم شمل العائلة مرة أخرى وتعطيهم العديد من النصايح والتواجيهات لكى يكونوا يد واحده وعائلة واحده وينسوا الصرعات التى بينهم.

 

وتابعت أن المسلسل واقعى ويناقش العديد من القضايا، كما إنه يوجه رسالة للمشاهد وهى أن مهما حدث من صرعات بين العائلات لابد من الحافظ على العائلة.

 

وأوضحت، أن سبب موافقتها على المشاركة هو إنها بعد تجربتها فى مسلسل "القاصرات"، تمنت لو تعيد تجربة تقديم شخصية صعيدة مرة آخرى وعندما عرض عليها دور "فوزية"، وافقت على الفور.

 

وأشارت إلى أن سبب اعتذار الفنانة لقاء الخميسي، هو إنها لديها ظروف وستضر للسفر خارج مصر، وهذا يتعارض مع موعد تصوير المسلسل، قائلة "لما عرفت إن لقاء اعتذرت عن الدور اتصلت بها لمعرفة سبب رفضها وقالت لى إنها لديها ظروف تجبرها على السفر".

 

وعن سبب غيابها عن الوسط الفنى، أكدت "جيهان"، أنه لم يعرض عليها عمل فنى جيد وشخصية جديدة تثبت موهبتها التمثيلة، مؤكدة إنه لم تحبذ فكرة الموافقه على أى عمل لمجرد التواجد، قائلة "جمهوري مش محتاج يعرف إنى موجوده هو محتاج يعرف تمثيلي".