رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قبل طرحها.. نكشف كواليس أغنية "بتدعيلك" لياسمين على

تستعد الفنانة الشابة ياسمين علي، لطرح أغنيتها الجديدة  "بتدعيلك"، من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان مدين وتوزيع عمرو عبد الفتاح، والمقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال أيام.

وفي السطور التالية، نكشف كواليس التحضير لأغنية "بتدعيلك"...

أعربت ياسمين علي عن سعادتها بالتعاون مع الثنائي تامر حسين  و مدين، مشيرة إلى إنها تجمعها صداقة معهما، ولكنها المرة الأولى التي يجتمعون فيها، حيث يتم التعاون في 3 أغنيات ضمن ألبومها الغنائي القادم.

وتابعت  "على": "أعرف مدين منذ سنوات وأحفظ جميع أغنياته، وتمنيت التعاون معه، وبالفعل حققت حلمي وقدمت من ألحانه تترات مسلسلات مثل بيت السلايف، أما تامر حسين فعلاقتنا بدأت منذ انتشار أغنية نقابل ناس بصوتي، وبناء عليه تواصل معي وتقابلنا وتطورت علاقتنا إلى صداقة قوية".

وعن توقعاتها بنجاح أغنية "بتدعيلك" بعد طرحها، قالت: "أتمنى أن تصل الأغنية للجمهور وأتوقع نجاحها لأننا صنعناها بحب، ومن الضروري أن يصل شعورنا إلى الناس".

وأضافت "علي" إنها استقرت على 5 أغنيات من ألبومها الغنائي القادم، وتنتظر حتى يكتمل عدد الأغنيات بالشكل الذي ترسمه في خيالها، لافتة إلى حرصها على التنويع بين الأغنيات الرومانسية والاجتماعية إلى جانب تخصيص أغاني للأطفال.

من جانبه، أكد الشاعر تامر حسين، أنه يدعم ياسمين علي كصوت مصري مميز، مضيفا، أن طموحها الفني كبير وتريد تقديم شئ مختلف، مشيراً إلى أن تعاونه معها في أغنية "بتدعيلك" التي تحمل اسماً مؤقتًا من الوارد تغييره.

وأضاف "حسين": "الأغنية رومانسية تتحدث عن المرأة من خلال سرد حكاية بشكل جديد وسيتم تصويرها بشكل مختلف، وهي فكرة لم أجد خير من ياسمين لتوصيلها إلى الجمهور، لأنها تشعر بالكلمات وتتفاعل معها أثناء الغناء".

وعن تعاونه مع الملحن مدين، قال "حسين": "مدين عشرة عمر وأحب صوته وألحانه وكل نجاح يحققه هو نجاح لي أيضاً، فهو من أعز أصدقائي وأحبه على المستوى الشخصي، وسعيد بكل نجاحاته وأتمنى له الاستمرار والتوفيق".

وكشف الملحن مدين، عن سر حماسه لتلحين أغنية "بتدعيلك" للفنانة ياسمين علي، مؤكداً على سعادته بالتعاون معها، مشيراً إلى اختلاف الأغنية وتميزها عن الشكل السائد للموسيقى حالياً، متمنياً أن تنال إعجاب الجمهور.

وأضاف "مدين" أن الأغنية تنتمي لنوعية أغاني الزمن الجميل المقدمة بشكل عصري، متابعا: "الناس مفتقدة الفن الطالع من القلب، وياسمين بتعمل لكل أغنية شخصية مختلفة".